النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

المكلا.. حفل تدشين المرحلة الثانية من مشروع القائد التنموي

١٢ ديسمبر, ٢٠٢١ الساعة ٩:٤٤ مساءً
القراءات : 1326

 | محمد حقص.

تحت إشراف مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني.. دشنت مؤسسة ارتقاء للتنمية صباح اليوم بمدينة المكلا المرحلة الثانية من مشروع القائد التنموي، بمشاركة 35 شاب وشابة من محافظات حضرموت وعدن ولحج خلال فترة 18 شهرًا، الذي تموله جمعية الحكمة اليمانية الخيرية.

وافتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم، عقبها تحدث رئيس مؤسسة ارتقاء للتنمية الشيخ عبدالحكيم بن محفوظ عن أهمية هذه الدورة طويلة المدى مكثفة البرامج الهادفة إلى بناء قادة تنمويين وتعزيز إمكاناتهم وتأهيلهم وتفريغ طاقاتهم في أماكنها المناسبة.

وفي كلمة مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت شدد مدير إدارة سوق العمل والقطاع الخاص بالمكتب الأستاذ عارف غانم على المشاركين بتكثيف الجهود القادمة لفهم المادة العلمية والعملية ليصبحوا كفاءات متميزة قادرة على قيادة العمل التنموي.

بدورة لفت رئيس جمعية الحكمة الشيخ عصام باوزير إلى أن المرحلة الثانية من مشروع القائد التنموي تأتي لتطوير وبناء المعرفة والمهارات وصقلها بما يمكّن المشاركين من أحداث التغيير المستدام، مضيفًا "أننا ندرك بأنا رافعة التغيير المجتمعي يكمن في تكوين رأس مال البشري بوصفه الدعامة الرئيسة للتنمية المستدامة.

وجرى خلال الحفل تكريم الفائزين في مسابقة تصميم المبادرات المجتمعية الذي أتت على أربع مجالات "دعوي وتعليمي وصحي وإنساني" من أجل استدامة المبادرات الفائزة ومتابعة أثرها ونقلها إلى مستويات متطورة ومتقدمة، حيث تم تكريم ال 10 المبادرات الفائزة من بين 84 مشارك من 13 محافظة.



● أخبار ذات صِلة

في اليوم العالمي لحرية الصحافة: 40 منظمة حقوقية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن

٣ مايو, ٢٠٢٤ 20

هل انتهى اقتحام جامعه كولونيا

١ مايو, ٢٠٢٤ 46

ورشة عمل لإعلان المجلس المجتمعي 

١ مايو, ٢٠٢٤ 48

الحرب علي غزه :جثامين الشهداء مفقودة تحت الانقاض

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 52

بـــلاغ صحفي 

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 68

نافذة الغد تنفذ نشاط توعوي عن الكوليرا في حديقة بتعز

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 52

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA