النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

مكتب التحقيقات الفيدرالي يحذر من فيلم يشجع على استهداف البنية التحتية النفطية الأمريكية

٢٢ أبريل, ٢٠٢٣ الساعة ١١:٠٧ مساءً
القراءات : 662

مكتب التحقيقات الفيدرالي يحذر من فيلم يشجع على استهداف البنية التحتية النفطية الأمريكيةوأشارت إلى أن حوالي 23 وكالة فيدرالية وحكومية أرسلت ما لا يقل عن 35 تحذيرا رسميا حول الفيلم. وفي الرسائل، حثوا ذذموظفي البنية التحتية للنفط والغاز على مراقبة "النشاط المشبوه" بعناية.

ووفقا لمكتب التحقيقات الفيدرالي، يشير "النشاط المشبوه" إلى محاولات الوصول إلى مرافق البنية التحتية، والاستخدام السري للكاميرات أو أجهزة تصوير الفيديو، والرسم التخطيطي وتدوين الملاحظات بهدف دراسة الأنشطة في هذه المرافق.

How to Blow Up a Pipeline هو فيلم إثارة أمريكي يستند إلى كتاب يحمل نفس الاسم للكاتب السويدي أندرياس مالم. ويروي الفيلم قصة صديقين نشأوا في مدينة لونغ بيتش الأمريكية وهي واحدة من أكثر المدن تلوثا في الولايات المتحدة، ويوجد على أراضيها العديد من مصافي النفط. وفي سياق الفيلم، تموت والدة أحد الشخصيات الرئيسية خلال موجة حر، ربما بسبب تغير المناخ. وقررت ابنة المتوفية بدء حملة ضد المنظمات المشاركة في استخراج الوقود الأحفوري (والتي، كما تعتبر، تساهم في تغير المناخ). للقيام بذلك، تقوم البطلة بتنظيم خطة لتفجير خط أنابيب نفط في غرب تكساس.

المصدر: نوفوستي

 



● أخبار ذات صِلة

برعاية الجامعة الوطنية  أدارة الأنشطة المدرسية بمكتب تربية تعز تقيم الحفل التكريمي للفائزين ببطولة منتخبات مدارس تعز للتايكوندو

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 62

فؤاد فاضل يكرم الفائزين بالبطولة العربية للحساب الذهني

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 24

ورشة توعوية حول التعامل مع الكوارث بتعز 

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 28

أين السيارة؟؟!!

٢٦ أبريل, ٢٠٢٤ 60

شرطة السير بتعز تدشن الفعالية التحضيرية لإسبوع المرورالعربي بمشاركة جوالة الجامعة .

٢٤ أبريل, ٢٠٢٤ 624

لحظه استهداف الاحتلال اللسرائيلي منزل ابو اسامه

٢٢ أبريل, ٢٠٢٤ 78

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA