النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

تقديرا لموقف الرئيس بوتين "حماس" تفرج عن عدد من الرهائن الروس خارج إطار صفقة التبادل

٣٠ نوفمبر, ٢٠٢٣ الساعة ١٢:٣٣ صباحاً
القراءات : 446

 

أعلن عضو المكتب السياسي لحركة "حماس" موسى أبو مرزوق، أن الحركة ستفرج اليوم عن عدد من الرهائن الروس خارج إطار صفقة التبادل، تقديرا لجهود الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وأكد أبو مرزوق في تغريدة عبر منصة "إكس"، أنه "لم يتم إطلاق أي من الإسرائيليين الرجال المحتجزين في غزة عدا رون كريفوي روسي الأصل، واليوم سيتم الإفراج عن آخرين خارج الصفقة تقديرا لمواقف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين". 

وذكرت قناة "القاهرة" الإخبارية أن مسؤولين أمنيين مصريين يبحثون مع نظرائهم القطريين تمديد الهدنة، موضحة أن هناك اتصالات مصرية قطرية لتمديد الهدنة بقطاع غزة ليومين إضافيين.

ولفتت القناة إلى أن حركة حماس أبلغت الوسطاء بموافقتها على تمديد الهدنة.

ومن جانبها أعلنت وزارة الخارجية الروسية، أن قائمة الرهائن الجدد الذين سيتم الإفراج عنهم اليوم الأربعاء من قبل حركة حماس، تضم غالي تاراتشانسكي البالغة من العمر 13 عاما، وهي ابنة مواطن روسي، حيث تواصل دبلوماسيون روس مع ممثلين عن حركة "حماس" وطلبوا الإفراج عنها، ونتوقع أن يتم تنفيذ الاتفاقيات".

وسبق أن أعلنت حركة "حماس"، أنها أطلقت سراح أحد المحتجزين لديها من حملة الجنسية الروسية، تقديرا لجهود الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وموقفوكالات . 

المصدر: وكالات



● أخبار ذات صِلة

الاليات الاسرائليه تتوغل في معبر رفح

٧ مايو, ٢٠٢٤ 48

افتتاح سوق الخمسين المركزي النموذجي  بالعاصمة صنعاء 

٧ مايو, ٢٠٢٤ 36

شرطة السير تقيم ضمن فعاليات أسبوع المرور العربي"برنامجها التوعوي بجامعة تعز بالتربة. 

٧ مايو, ٢٠٢٤ 40

الاحتلال يبدا ترحيل سكان مدينة رفح

٦ مايو, ٢٠٢٤ 72

العثور على جثة الشيخ مساعد ناصر الماس مذبوحاً في حالمين

٦ مايو, ٢٠٢٤ 60

الحوثيون يعتقلون محمد المليكي بسبب تقديمه بلاغ عن فساد وزير الصناعة والتجارة

٦ مايو, ٢٠٢٤ 68

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA