النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

الحكمة- تعز تدشن مشروع علاج مرضى الفشل الكلوي بالمستشفى الجمهور ومستشفى الثورة العام بتعز.

٦ سبتمبر, ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٠٥ مساءً
القراءات : 64

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ادارة العلاقات والاعلام:

دشنت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية فرع تعز يوم الأحد 2024/9/1 م مشروع توزيع علاج لمرضى الفشل الكلوي والمتمثل في توفير المحاليل الوريدية لمركز الغسيل الكلوي بالمستشفى الجمهوري التعليمي العام ومركز الكليه الصناعية في هيئة مستشفى الثورة.

ويأتي هذا المشروع بدعم كريم من سباق الخير (7) إشراف لجنة العالم العربي بجمعية إحياء التراث الإسلامي- دولة الكويت.

 هذا وقد تحدث د/عبد الرحمن الصبري مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة عن خالص شكره وعظيم امتنانه للمواقف الأخوية والإنسانية لدولة الكويت ودعمهم لإخوانهم في اليمن في شتى المجالات وخاصة دعم مركز الغسيل الكلوي في المحافظة وثمن جهود جمعية الحكمة اليمانية الخيرية المنفذة للمشروع لما تقوم به من دور بارز في تلبية الاحتياجات لأغلب القطاعات الصحية. 

من جانبه أشاد الأستاذ / خليل الفرحاني رئيس جمعية الحكمة بجهود الأشقاء في دولة الكويت بالدعم الأخوي السخي المقدم لمرضى الفشل الكلوي وغيرهم من المرضى، سائلاً الله عزوجل أن يبارك فيهم ويتقبل منهم ويزيدهم من فضله..

كما أوضح الأستاذ/عبدالجبارالبركاني مدير الإدارة الصحية في الجمعية أنه استجابة لحاجة المريض تم توفير 8,100 قربة من محلول الملح، لدعم مراكز الغسيل الكلوي في المستشفى الجمهوري ومستشفى الثورة في سبيل تحسين الأوضاع الصحية وضمان استمرار خدمات الغسيل الكلوي الضرورية للمرضى الذين يعتمدون عليها. 

كما عبّر مدير عام مستشفى الجمهوري الدكتور/ فؤاد الحداد عن امتنانه لجمعية الحكمة اليمانية الخيرية، وللجهة الداعمة في دولة الكويت، على هذا الدعم الذي يأتي في وقت حرج، ويساهم في استمرار تقديم خدمات الغسيل الكلوي للمرضى.

كما ثمّن الدكتور/مختارمكرد نائب رئيس هيئة مستشفى الثورة العام العطاء الدائم والسخي من دولة الكويت الشقيقة ممثلةً بجمعية إحياء التراث الإسلامي ولجنة العالم العربي لدعمهم المتكرر والملموس في إغاثة مرضى الفشل الكلوي كما كرر شكره لجمعية الحكمة اليمانية الخيرية فرع تعز لتعاونهم واستجابتهم لنداء الاستغاثة الذي أطلقه مركز الكلية الصناعية في الهيئة.  

حضر تدشين المشروع مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة د/ عبد الرحمن الصبري

  أ/ عبد الواحد العزاني- نائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل  

والدكتور/فؤاد الحداد -مدير المستشفى الجمهوري 

والذين عبروا عن أهمية هذا المشروع آملين أن يتواصل العطاء من دولة الكويت الشقيقة لتخفيف معاناة مرضى الفشل الكلوي في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها المحافظة.

#جمعية الحكمة اليمانية الخيرية.

# دليل الخير في اليمن



● أخبار ذات صِلة

حزب الله واسرائيل على شفير الحرب

١٦ سبتمبر, ٢٠٢٤ 16

الاصلاحات المالية في وقفة احتجاجية لكادر مستشفى الثورة بتعز. 

١٦ سبتمبر, ٢٠٢٤ 10

المهندس فؤاد فاضل يتفقد أعمال تأهيل مقر نادي الصقر بتعز

١٦ سبتمبر, ٢٠٢٤ 38

سرايا القدس :استهداف دبابه ميركافا

١٥ سبتمبر, ٢٠٢٤ 34

وكيل محافظة عدن يلتقي لاعبي منتخب الجودو استعداداً للمشاركة في البطولة العربية بالأردن٢ دروري ٢٤

١٥ سبتمبر, ٢٠٢٤ 36

سرايا القدس مشاهد من معركة رعب المخيمات

١٤ سبتمبر, ٢٠٢٤ 30

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA