النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

أربعة خامسهم المخلافي خلال أسبوع.. رصاص الاغتيال يستهدف قادة الجيش

٢٤ نوفمبر, ٢٠١٨ الساعة ٩:٠٠ مساءً
القراءات : 1902

 

نجا قائد لواء في الجيش الوطني، اليوم، من محاولة اغتيال في الخط الرابط بين محافظتي الجوف ومأرب، في محاولة هي الخامسة من نوعها خلال أسبوع تستهدف قادة ألوية.

وأكد موقع وزارة الدفاع، نجاة قائد اللواء 22 مشاه العميد عبده عبدالله المخلافي، من محاولة اغتيال، جراء استهداف موكبه وهو في طريقه إلى محافظة مأرب.

وأوضح مصدر عسكري، أن عناصر مجهولة استهدفت العميد المخلافي في منطقة “الروض” بالخط الرابط بين محافظتي الجوف ومأرب، أعقبه تبادل لإطلاق النار مع تلك العناصر.

المصدر أكد أن العميد المخلافي لم يصب بأي أذى، فيما أصيب أحد مرافقيه بجروح، لافتاً إلى أن قيادة المنطقة العسكرية الخامسة فتحت تحقيقاً بالحادثة.

وهذه هي محاولة الاغتيال الخامسة لقادة ألوية في الجيش الوطني خلال أسبوع.

ففي 16 من الشهر الجاري نجا قائد اللواء الرابع حماية رئاسية من محاولة اغتيال وإصابة أحد مرافقيه بهجوم على منزله بمدينة عدن وتمكنت الشرطة من ضبط الجناة.

في اليوم التالي "السبت" نجا قائد اللواء 35 مدرع العميد عدنان الحمادي، من محاولة اغتيال بهجوم مسلح على موكبه في مديرية المعافر في ريف تعز والقبض على 2 من المنفذين للعملية أدى إلى القبض على الخلية الإرهابية بمحافظة تعز.

وفي اليوم التالي، الأحد، نجاة قائد اللواء 17 مشاة العميد عبدالرحمن الشمساني، من محاولة اغتيال جنوب تعز بعد تعرض موكبه لإطلاق نار كثيف وإصابة 2 من مرافقيه في النشمة، وهي محاولة الاغتيال الثانية للشمساني في غضون 72 ساعة.

يوم الأربعاء، نجا رئيس أركان محور تعز قائد اللواء 170 دفاع جوي، العميد عبدالعزيز المجيدي، من محاولة اغتيال غرب مدينة تعز.

المصدر نيوز يمن


الوسوم: : اغتياللت متكرره   

● أخبار ذات صِلة

اقتحامات واعتقالات في الضفه الغربية

١٨ مايو, ٢٠٢٤ 22

مواجهات ضاريه في مخيم جبالي

١٨ مايو, ٢٠٢٤ 22

مشاهد لفيضانات عارمه في ايران

١٦ مايو, ٢٠٢٤ 66

شركة النفط عدن تقيم الحفل الخطابي والتكريمي لعمالها وموظفيها

١٥ مايو, ٢٠٢٤ 152

معارك صعبه يخوضها الجيش

١٢ مايو, ٢٠٢٤ 86

وكيل أول محافظة تعز يدشن اختبارات الفصل الدراسي الثاني في صرح الشهيدة نعمة رسام* دشن صباح يومنا هذا 

١٢ مايو, ٢٠٢٤ 88

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA