النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

المحافظ بن عديو يكرم الحائزين على المراكز الاولى في  مسابقة شاعر شبوة .

٢٠ أغسطس, ٢٠٢١ الساعة ٨:٤٨ مساءً
القراءات : 780

شبوة سبأ
كرم محافظ شبوة محمد بن عديو الحائزين على المراكز الاولى في مسابقة شاعر شبوة للموسم الثاني على التوالي،والتي نظمها مكتب الثقافة بالمحافظة على مدى ثلاثة وعشرين حلقة مشاركة يومية تنافس فيها اكثر من اربعين شاعرا من مختلف مديريات المحافظة .
وقد منح المحافظ بيرق المسابقة ودرعها ومليون  للفائز الاول بها الشاعر بدر بن لزنم من مديرية عتق ،ومنح مبلغ خمسمائة الف ريال للفائز الثاني فيها الشاعر شبل آل سالم الحداد من مديرية مرخة السفلى وحصل الفائز بالمركز الثالث في المسابقة سليمان مظفر من مديرية الصعيد  على ثلاثمائة الف وحصل على المركز الرابع بالمسابقة الشاعر احمد القرموشي من مديرية جردان ومبلغ مائتين الف ريال .
واشاد المحافظ محمد بن عديو بالقدرات الابداعية لشعراء الشباب المشاركين في المسابقة،منوها بقوة منافساتهم الشعرية فيها،مثمنا دورهم في الحفاظ على هذا اللون من الموروث الشعري العريق و المتجدد في حياة الاجيال المتعاقبة من ابناء المحافظة ،لافتا بحجم احتفائهم بالشعر والشعراء ،وحجم مخزونهم الثقافي من هذا الموروث الفني الاصيل .
واثنى محافظ شبوة على جهود مكتب الثقافة في احياء فعاليات هذا الموسم الشعري الناجح ،لافتا بقوة المشاركات الشعرية خلاله ،والحضور اللافت للجماهير وتفاعلهم معها .
من جانبه نوه مدير عام مكتب ثقافة شبوة محمد الاحمدي بدعم قيادة المحافظة ومحافظها محمد بن عديو لانشطة المكتب،لافتا بدورها في خلق الحراك الثقافي المتنوع الذي تشهده المحافظة ،مستعرضا آليات عمل لجنة التحكيم في المسابقة والادوات الفنية والنقدية التي استخدمتها للتصفيات واجازة النصوص واصحابها للمرحلة الاخيرة منها. 
حضر الحفل الوكيل المساعد للمحافظة سالم الاحمدي وعددا من القيادات الادارية والعسكرية والامنية والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة .



● أخبار ذات صِلة

الاليات الاسرائليه تتوغل في معبر رفح

٧ مايو, ٢٠٢٤ 12

افتتاح سوق الخمسين المركزي النموذجي  بالعاصمة صنعاء 

٧ مايو, ٢٠٢٤ 14

شرطة السير تقيم ضمن فعاليات أسبوع المرور العربي"برنامجها التوعوي بجامعة تعز بالتربة. 

٧ مايو, ٢٠٢٤ 14

الاحتلال يبدا ترحيل سكان مدينة رفح

٦ مايو, ٢٠٢٤ 62

العثور على جثة الشيخ مساعد ناصر الماس مذبوحاً في حالمين

٦ مايو, ٢٠٢٤ 46

الحوثيون يعتقلون محمد المليكي بسبب تقديمه بلاغ عن فساد وزير الصناعة والتجارة

٦ مايو, ٢٠٢٤ 36

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA