النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

الجاوي يترأس اجتماع لجنة مراقبة وضبط الاسعار في المعلا

٣١ ديسمبر, ٢٠٢١ الساعة ١:٣٨ صباحاً
القراءات : 600

 
خاص-المركز الإعلامي م المعلا
ترأس الاستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا صباح اليوم اجتماع ضم رئيس وأعضاء اللجنة الخاصة بمراقبة وضبط الاسعار في المديرية.
وفي الاجتماع اطلع الجاوي من رئيس اللجنة الاخ خالد كباب مدير مكتب الصناعة والتجارة في المعلا  على التقرير الخاص بأنشطة اللجنة في عملية النزول الميداني الي  المحلات ومنافذ بيع المواد الغذائية والمطاعم والتدقيق في انخفاض الاسعار  الصرف بما يتناسب مع انخفاض قيمه أسعار الصرف خلال الأيام الماضية .
واستمع مدير المديرية أيضا الي تقرير عن الأسواق في المديرية من الاخ مروان حمادي مدير قسم الأسواق .
وأشاد الجاوي بأداء اللجنه خلال الأيام الماضية مشددا على مواصلة العمل بنفس الوتيرة خلال الفترة المقبلة موجها بضرورة الدوريات الرقابية تكون يشكل مستمر.
واضاف أن قيادة السلطة المحلية في المعلا  ستتعامل بحزم تجاه من يتلاعب بقوت المواطنين ويتجاهل تخفيض الاسعار بما يتناسب مع أسعارالصرف بينما الفترة الماضية كنا نراء ذلك الارتفاع الكبير في الأسعار تحت عنوان ارتفاع أسعار الصرف. 
وكلف مدير مديرية المعلا كل من الاخ خالد كباب مدير التجارة والصناعة والاخ عهد الهاشمي مدير مكتب مدير المديرية بالنزول الي المطاعم ابتداء من اليوم والجلوس مع إدارة المطاعم في مدة أقصاها يومين لتعديل اسعار الوجبات  انخفاضا للنسبة الذي تشهدها أسواق الصرافة وعرض النتائج في الاجتماع القادم يوم الأحد المقبل.
حضر الاجتماع عضوا المجلس المحلي عبدالناصر عماد محمد عبدالغني ومندوبين من قوة الطؤارى/أمن عدن.



● أخبار ذات صِلة

الاحتلال يبدا ترحيل سكان مدينة رفح

٦ مايو, ٢٠٢٤ 30

العثور على جثة الشيخ مساعد ناصر الماس مذبوحاً في حالمين

٦ مايو, ٢٠٢٤ 26

الحوثيون يعتقلون محمد المليكي بسبب تقديمه بلاغ عن فساد وزير الصناعة والتجارة

٦ مايو, ٢٠٢٤ 20

العثور على جثة قتيل مجهول الهوية بزنجبار (صورة)

٥ مايو, ٢٠٢٤ 46

دمار كامل جراء قصف منزل في رفح

٥ مايو, ٢٠٢٤ 32

حماس تتمسك بمطلب وقف اطلاق النار

٥ مايو, ٢٠٢٤ 34

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA