النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

أضرار خل التفاح

١ نوفمبر, ٢٠٢٣ الساعة ١١:٢٨ صباحاً
القراءات : 802

 

يساعد خل التفاح على إنقاص الوزن، إذ تشير بعض الدراسات إلى أن الخل يمكن أن يزيد من الشعور بالامتلاء ويساعدك على تناول سعرات حرارية أقل ، مما قد يؤدي إلى فقدان الوزن.

خفض مستويات السكر في الدم إذ يساعد خل التفاح في تحسين حساسية الأنسولين والمساعدة في خفض استجابات سكر الدم بعد الوجبات ونتيجة لذلك تحسين أعراض مرض السكري.

يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب، إذ يخفض خل التفاح مستويات الكوليسترول والدهون الثلاثية ، بالإضافة إلى العديد من عوامل خطر الإصابة بأمراض القلب.

يعزز خل التفاح صحة الجلد، نظرًا لخصائصه المضادة للبكتيريا ، يمكن لخل التفاح ، أن يساعد في منع الالتهابات الجلدية المرتبطة بالإكزيما وأمراض الجلد الأخرى.

ختاماً.. يعد خل التفاح من المواد الصحية التي يمكن أن تعزز وظائف العديد من الأجهزة بجسم الإنسان، كما أنه يلعب دوراً رائعاً في العناية بالبشرة والشعر، ولكن يؤدي الإفراط في استخدامه إلى بعض المخاطر والأعراض الجانبية، لذا يمكنك استشارة طبيب التغذية قبل إضافته لحميتك الغذائية مع الالتزام باستهلاك كميات محددة منه، سواء عند إضافته للأطعمة، أو استخدامه في وصفات الشعر والبشرة.

مجلة ليالينا



● أخبار ذات صِلة

تعاني من النسيان فيتمينات عليك ان تتناولها

٢٢ أبريل, ٢٠٢٤ 186

متحور كوفيد جيه إن 1: منظمة الصحة العالمية ترصد انتشاره العالمي السريع

٣٠ ديسمبر, ٢٠٢٣ 524

طبيبة تحدد كم بيضة دجاج يمكن تناولها في اليوم

١٣ أغسطس, ٢٠٢٣ 676

نصائح طبية لمحبي البطيخ

٦ أغسطس, ٢٠٢٣ 862

علامات لسرطان الرئة يمكن رؤيتها على الوجه!

٥ أغسطس, ٢٠٢٣ 606

طبيبة توضح تأثير المشمش في القلب

٢١ يوليو, ٢٠٢٣ 480

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA