النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

الوعد الحق 

٢٢ سبتمبر, ٢٠٢٤ الساعة ٣:٢٩ مساءً
القراءات : 166

 

كتب- زيد النهاري 

على قدر أهل العزم تأتي العزائم، هكذا هم رجال الصقر الأوفياء إدارةً وجمعية عمومية وجماهير لم يدخروا جهداً إلا وبذلوه في سبيل استعادة مقر ومنشاءات ناديهم ، يتقدمهم رجلان صدقوا ماعاهدو الجمعية العمومية عليه. 

الذي يظن أن إستعادة مقر النادي جاء بمجرد شخطة قلم أو توجيه من هنا وهناك ، فهو لا يعرف حقيقة الموضوع ، نحن نتحدث عن عشر سنوات ترتب عليها واقع خطير كاد أن يقضي على النادي، ارضاً ونشاطاً بل ووجوداً ، ولكن عزيمة الرجال الصادقين وإدارتهم لهذا الملف الشائك بحكمة وروية أسفرت عن استعادة المقر. 

هذه نقرة تليها نقرة اخرى لاتقل أهمية عن نقرة استعادة مقر النادي ، وهي مرحلة اعادة اعمار وبناء وتأهيل النادي بما يلبي طموحات أعضاءه ومحبيه وجماهيره في كل ربوع الوطن. 

وحسناً فعلت إدارة النادي، حين دعت أعضاءه وفرقه الرياضية وجماهيره ومحبي الرياضة في تعز للحضور إلى مقر النادي في بير باشا يوم السبت ١٢ إكتوبر ٢٠٢٤، للاطلاع على احوال النادي، والتعرف على رؤية الادارة في إعادة إعماره ، والخطوات التي ستقوم بها الادارة في السعي للحصول على التمويل اللازم من خلال الحكومة والدول المانحة ، وعبر الاتحادين الأسيوي والدولي. 

شكراً لجمعيتنا العمومية الفاعلة، شكراً قائدا الصقر المخلصين ، شوقي احمد هائل ورياض عبد الجبار الحروي ومعكما زملاءكم في إدارة النادي.. موعدنا السبت ١٢ أكتوبر القادم.

* المتحدث الرسمي لنادي الصقر تعز



● أخبار ذات صِلة

القاهرة / أصداء اكتوبرية في ذكراها الحادية والستين 

١٥ أوكتوبر, ٢٠٢٤ 34

عندما يموت إعلاميونا (خسارة لا تعوض)

١٢ أوكتوبر, ٢٠٢٤ 158

المعلمون في بلادنا يحتفلون مع بقية دون العالم بيومهم العالمي 

٦ أوكتوبر, ٢٠٢٤ 106

دور مكتب الثقافة التنويري في مدينة تعز

٢ أوكتوبر, ٢٠٢٤ 218

امنه حسن رئيس اتحاد نساء أبين                حياة متعددة 

٢٠ سبتمبر, ٢٠٢٤ 170

قيادات عبارة عن اصوات لا تعبر عن تطلعات مجتمع

١٩ سبتمبر, ٢٠٢٤ 168

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA