وقفتك تفضح أسرارا عن شخصيتك

وقفتك تفضح أسرارا عن شخصيتك
وقفتك تفضح أسرارا عن شخصيتك

الأشخاص الذين يعانون من نقص تقديرالذات يتصرفون بهذه الطرق الثلاث

نعلم جميعًا أنه من المهم دائمًا المشي والوقوف بشكل مستقيم ، ولكن هذا ليس ما يفعله الجميع دائمًا. تشير المواقف الثلاثة التالية إلى تدني تقدير الذات. لحسن الحظ ، يمكنك تحسين وقفتك وبالتالي تحسين صورتك الذاتية.

عالمة النفس الدكتورة سيما هينجوراني يعرف مقدار ما تقوله وقفتك عن شخصيتك. تقول الدكتورة ان ذلك يعكس الكثير عن شخصيتك وثقتك بنفسك. “كلا العنصرين ضروريان للتطور الشامل للشخص” ، أخبرت Voque India.

هل تجد نفسك غالبًا في المواقف التالية؟ هذا ما يقوله عن شخصيتك.

محدب قليلا

الأشخاص الذين لا يقومون بتقويم ظهورهم بشكل كامل ، ولكن غالبًا ما يبقينهم منحنين قليلاً ، غالبًا ما يعانون من تدني احترام الذات. تقول هينجوراني: “ذلك يشير إلى شخص لديه ثقة منخفضة في نفسه ، شخص معتاد على الصراع والحزن”.

توصي الطبيبة النفسية بأن تعلم نفسك دائمًا أن تحافظ على استقامة ظهرك. يمكنك أيضًا تحقيق ذلك من خلال تمارين مثل اليوجا أو الركض. “احذر دائمًا من وضعيتك السيئة حتى تتمكن من تصحيحها إذوقفة أنيقة للغاية

يتأرجح بعض الأشخاص أثناء المشي مما لا يوفر ثباتًا لجسمك. تقول هينجوراني: “يُظهر هذا الموقف شخصية ضعيفة جدًا وعاجزة”. إنه يتعلق بشخص ضعيف غير حاسم للغاية ويفكر في الأشياء باستمرار.

وفقًا للطبيبة النفسية ، يمكن أن تساعد تقنيات التأريض المزعومة في تحسين الوقفة. “تساعدك هذه الأساليب على إبقاء قدميك ثابتة على الأرض بينما تركز على تنفسك.”

الرأس متقدم للأمام أبعد من باقي جسدك

غالبًا ما يتخذ الأشخاص الذين يعانون من الأرق وفرط النشاط هذه الوضعية حيث يكون رأسهم بعيدًا عن بقية الجسم. هؤلاء الناس فضوليون بطبيعتهم ، لكنهم أيضًا غير واثقين. لم تعد بنية الجسم متناسقة وهذا يمكن أن يؤدي إلى الآلام والأوجاع. تقول هينجوراني: “هذا الشخص يعمل باستمرار على معالجة المعلومات”.

على الأشخاص الذين يجدون أنفسهم يقفون هكذا  ان يتواصلوا مع المتخصصين الذين يمكنهم مساعدتهم على تحسين وقفتهم.

كما تنصح هينجوراني الناس بممارسة الرياضة والركض بانتظام لخلق السلام في أذهانهم.

 

لاتنسى مشاركة: وقفتك تفضح أسرارا عن شخصيتك على الشبكات الاجتماعية.

المصدر : النصائح والحيل نت