تجدد القصف الإسرائيلي العنيف على غزة في ساعات المساء.. مزيد من القتلى والجرحى والدمار في كل القطاع

تجدد القصف الإسرائيلي العنيف على غزة في ساعات المساء.. مزيد من القتلى والجرحى والدمار في كل القطاع
تجدد القصف الإسرائيلي العنيف على غزة في ساعات المساء.. مزيد من القتلى والجرحى والدمار في كل القطاع

 

تجدد القصف الإسرائيلي العنيف على ساعات المساء.. مزيد من القتلى والجرحى والدمار في كل القطاع

واستهدفت الطائرات الإسرائيلية عدة مناطق في "تلة قليبو" مقابل المستشفى الإندونيسي.

وبحسب ما أوردته وسائل إعلام فلسطينية، يتركز القصف الإسرائيلي على مناطق مشروع بيت لاهيا، وشرق حي الشجاعية، ومنطقة الشيخ زايد شمالي القطاع.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، بأن "أكثر من 30 شهيدا وآخرين ما زالوا عالقين تحت الأنقاض إثر قصف استهدف منزل عائلة رضوان في مخيم جباليا شمال قطاع غزة".

كما أشارت إذاعة الأقصى بغزة إلى أنه تم "انتشال 26 جثمانا من شهداء عائلة المجدلاوي بعد قصف الاحتلال لمنزل شمال قطاع غزة، فيما بقي 10 تحت الأنقاض".

وتجددت سلسلة الغارات العنيفة جدا ودوي إطلاق نار شمال قطاع غزة، ويتركز القصف الإسرائيلي على مناطق شرق حي التفاح وجباليا وبيت حانون.

وأفاد مراسلنا نقلا عن مصادر طبية، عن وصول "9 شهداء وعدد من الإصابات إلى المستشفى الإندونيسي جراء الغارات الإسرائيلية الأخيرة شمال قطاع غزة".

وبحسب ما أورده شهود عيان، يسمع دوي اشتباكات عنيفة جدا وإطلاق نار شرقي بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة، كما تقوم المدفعية الإسرائيلية بتوجيه قصف مكثف في المنطقة ذاتها.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، أن الطائرات الإسرائيلية تنفذ غارات ضخمة بالإضافة إلى ما يعرف بـ "حزام ناري" بشكل عنيف ومكثف بمنطقة الكرامة والمخابرات شمال غرب قطاع غزة.

وأشار شهود عيان إلى سقوط عدد من "الشهداء والإصابات في قصف طائرات الاحتلال لمنزل عائلة سمارة في حي الشجاعية شرق غزة".

وأفادت مصادر محلية من قطاع غزة، أن الطائرات الإسرائيلية تشن عدة استهدافات شديدة ومركزة في المناطق أقصى شمال القطاع.

وبحسب شهود عيان، لا يزال القصف الإسرائيلي العنيف متواصل منذ أكثر من نصف ساعة في منطقة الشيخ زايد بمحيط المستشفى الإندونيسي شمالي قطاع غزة.

وتنفذ المقاتلات الإسرائيلية في هذه اللحظات حزاما ناريا في محيط المستشفى الإندونيسي مخلفة دمارا كبيرا في المنازل، وبحسب شهود عيان، "هناك عدد من الإصابات في صفوف المواطنين المتواجدين في ساحة المستشفى".

يتبع..

لاتنسى مشاركة: تجدد القصف الإسرائيلي العنيف على غزة في ساعات المساء.. مزيد من القتلى والجرحى والدمار في كل القطاع على الشبكات الاجتماعية.

المصدر : Rt