هذا ما قاله "جامل" رئيس فرع المؤتمر للحزب الناصري في تعز

هذا ما قاله "جامل" رئيس فرع المؤتمر للحزب الناصري في تعز
عارف جامل
هذا ما قاله "جامل" رئيس فرع المؤتمر للحزب الناصري في تعز

علم الجند بوست من مصادر سياسية خاصة ان وكيل محافظة تعز، رئيس فرع حزب المؤتمر الشعبي العام المساند للشرعية بتعز الشيخ عارف وجه كلاماً شديد اللهجة للمثل الحزب الناصري فيما يخص موقف الأخير من الحملة الأمنية. 

المصادر قالت ان ذلك حدث خلال لقاء عصر اليوم الخميس ضم قادة احزاب التحالف السياسي في تعز والذي يرأسه خلال هذه الفترة الشيخ عارف جامل، وذلك بعد مناقشة ملف قرارات المحافظ الأخيرة وعلى رأسها الحملة الأمنية واحداث اليوم في تعز. 

واضافت المصادر ان ممثل التنظيم الناصري ابدو امتعاضهم من الإجراءات الاخيرة، واعترضوا على تأييد الأحزاب الأخرى للحملة الأمنية التي تستهدف الخارجين عن القانون إضافة الى مطلوبين امنياً. 

ووصفت المصادر السياسية للجند بوست موقف الوكيل عارف جامل بـ "الموقف المشرف" حيث رد على ممثل الناصري بالقول "ان الحملة الأمنية انطلقت بموجب قرار رسمي وتأييد شعبي، ويجب ان نقف جميعاً الى جانبها وان نترك المماحكات جانباً" 

وسبق لحزب المؤتمر برئاسة جامل رفضه الصريح لأي افعال او تحركات تستهدف الجيش والأمن في تعز، او تسيء لنضالاتهم، حيث اكد الشيخ "جامل" مؤخراً خلال اجتماع في صبر ضم اعيان ووجهاء المنطقة نفيه القاطع لأي علاقة للمؤتمر الشعبي العام المؤيد للشرعية بأي ممارسات خارجه عن القانون ، مؤكداً أن فعاليات الحزب ونشاطاته معروفه، وموقفه واضح وانه يسعى للحفاظ على الأمن والإستقرار. 

في ذات السياق سبق وان ظهر الحزب الناصري في مواقف مشابهه لموقفه الحالي معارضاً لأي توجهات امنية او عسكرية تهدف لإنهاء الفوضى والقاء القبض على الخارجين عن القانون.

ويُرجع محللون موقف الناصري الى العلاقة الحميمية التي تجمعه بـ ابوالعباس المدعوم امارتياً، مشيريين في الوقت ذاته الى ان الطرفان تجمعهم مصالح مشتركة واهداف اُحادية.

ومنذ وصول المحافظ واعلان انطلاق الحملة ليلة امس شن قياديون ونشطاء في التنظيم الناصري حملة تشكيك واعتراض ضد قرار المحافظ نبيل شمسان، وضد الحملة الامنية. 

وانطلقت ليلة أمس الأربعاء حملة أمنية واسعة بقرار من محافظ المحافظة نبيل شمسان تهدف لانهاء سيطرة الجماعات الخارجة عن القانون على بعض المربعات، وضبط المطلوبين امنياً وبسط الأمن في على كامل جغرافيا المدينة المحررة.

فيما دارت اشتباكات عنيفة بين افراد الحملة الأمنية ومسلحين خارجين عن القانون صباح اليوم، اسفرت عن مقتل احد جنود الأمن وجرح اخرين، كما تمكنت الحملة الأمنية من القبض على عدد من المطلوبين امنياً.

 

لاتنسى مشاركة: هذا ما قاله "جامل" رئيس فرع المؤتمر للحزب الناصري في تعز على الشبكات الاجتماعية.

المصدر : الجند بوست