لأول مرة..الرئيس هادي يعلن عن تعرضه لـ 4 محاولات اغتيال ويكشف كيف نجا منها؟

لأول مرة..الرئيس هادي يعلن عن تعرضه لـ 4 محاولات اغتيال ويكشف كيف نجا منها؟
لأول مرة..الرئيس هادي يعلن عن تعرضه لـ 4 محاولات اغتيال ويكشف كيف نجا منها؟

 

تتجنيد عسكري خارج سلطات الشرعية في تعز وقيادة المحور... بسبب الازمة الاقتصادية ...أول بنك باليمن يعلن إفلاسه ” وثيقة“ مجلس الزبيدي يعلن تراجعه عن التصعيد في المحافظات الجنوبية مواعيد غ اليمنية ليوم غد الاثنين 15 اكتوبر 2018م إغلاق صالات الأفراح .. اُسلوب جديد للحوثيين لفرض إتاوات وجبايات... ناشط سياسي موالي للمجلس الانتقالي الجنوبي : الرئيس هادي كسب... الباحثون والأكاديميون اليمنيون في الهند يرفعون مناشدة عاجلة إلى رئيس... شبوة تحتفل بعيد ثورة 14 اكتوبر بطريقة مختلفة!! تصريحات جديدة لبحاح: الوحدة الإندماجية سبب المصائب في اليمن قيادي بالحراك الجنوبي يكشف حقيقة انسحاب ”الانتقالي” من المواجهة مع... السلطة المحلية في المهرة تقوم بإجلاء المواطنين المتضررين من إعصار... محافظ المهرة: خروج كهرباء الغيضة عن الخدمة بسبب إعصار ”لبان”

 المشهد اليمني الأحد، 14 أكتوبر 2018 01:52 م بتوقيت مكة المكرمةلأول مرة..الرئيس هادي يعلن عن تعرضه لـ 4 محاولات اغتيال ويكشف كيف نجا منها؟

المشهد اليمني ـ سبوتنيك

2018-10-14 13:52:09

أعلن الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، أنه تعرض لعدة محاولات اغتيال، خلال الفترة الماضية.

وقال هادي، في كلمة له أمسالسبت، "تعرض رئيس الجمهورية لأربع محاولات اغتيال في صنعاء، لكن الأقدار أنقذت رئيس الجمهورية.. لن أقول بشجاعتي أو بذكائي لكن قدر الإله سلمنا".

وأضاف هادي خلال كلمته، التي جاءت بمناسبة الذكرى الـ55 لثورة تحرير الجنوب اليمني من الاحتلال البريطاني، أن "مخرجات الحوار الوطني هي المخرج الوحيد لمستقبل وأمن الشعب اليمني"، مؤكدا: "الشعب اليمني لن يستطيع أن يبني أمن واستقرار دون أن تحصل كل شريحة في الوطن على حقها".

 

لاتنسى مشاركة: لأول مرة..الرئيس هادي يعلن عن تعرضه لـ 4 محاولات اغتيال ويكشف كيف نجا منها؟ على الشبكات الاجتماعية.