منظمة انترسوس تعقد اجتماعا موسعا برعاية مكتب التخطيط في تعز*

منظمة انترسوس تعقد اجتماعا موسعا برعاية مكتب التخطيط في تعز*
منظمة انترسوس تعقد اجتماعا موسعا برعاية مكتب التخطيط في تعز*

قامت منظمة انترسوس الإيطالية يوم الاربعاء 26 اكتوبر 2022 م عقد اجتماع موسعا مع المكاتب التنفيذية في محافظة تعز اليمنية جنوبي اليمن برعاية مكتب التخطيط والتعاون الدولي.

وحضر عن انترسوس، منسق المشروع، ومدراء المشاريع وعن السلطة المحلية كل من 

مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي، الاستاذ نبيل جامل ومدير مكتب الصحة والسكان الدكتور راجح المليكي ،ومدير مكتب التربية والتعليم، عبدالواسع شداد ،ومدير مديرية جبل حبشي، فارس المليكي، وممثلون عن مديريات القاهرة ،والمظفر، والمعافر ومدير مكتب الصحة في جبل حبشي، ومدير مستشفى النشمة الريفي بالمعارف.

بالإضافة إلى ممثلين عن صندوق النظافة والتحسين في المديريات المختلفة وبعض عقال الحارات في المدينة .

وتركز الاجتماع بين المنظمة والسلطات المحلية للتعريف عن انشطتها الإنسانية المختلفة في الريف والمدينة على حد سواء التي تمت خلال عام 2022 والانشطة المختلفة المخطط لها للتخفيف من معاناة النازحين والمقيمين في المحافظة جراء الحرب .

وأثناء الاجتماع الموسع تعرف الجانب الحكومي على المهام الإنسانية التي تقدمها المنظمة في هذه المحافظة بعمل محايد وإنساني خدمة للفئٱت الأشد ضعفا في المجتمع والتخفيف من المعاناة دون انتقائية بعمل محايد وشفاف بعلم وإشراف السلطات الرسمية .

وفي سياق متصل شكر الحاضرون القائمين على المنظمة لما تقدمه من أنشطة مختلفة تخفف من معاناة الناس في هذه الظروف الحرجة والوقوف إلى جانب المتضررين والتخفيف عنهم والوصول إلى المناطق النائية لتقديم خدماتها من أجل الإنسانية .

من جانب ٱخر مصدر في المنظمة شكر الجميع على الحضور والوقوف عن كثب لما تقدمه المنظمة من أنشطة متعددة وصولا لخدمة ترضي الجميع .

*بيس هورايزونس*

*

 

لاتنسى مشاركة: منظمة انترسوس تعقد اجتماعا موسعا برعاية مكتب التخطيط في تعز* على الشبكات الاجتماعية.