فوز اماجل على أحرار لودر بضربات الترجيح في بطولة التصالح والتسامح

فوز اماجل على أحرار لودر بضربات الترجيح في بطولة التصالح والتسامح
فوز اماجل على أحرار لودر بضربات الترجيح في بطولة التصالح والتسامح

 

مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأبين يعزي الصحفي علي مقراط بوفاة أبن شقيقه مدير عام مديرية مكيراس يعزي في وفاة المناضل صالح محمد المسيبلي فوز اماجل على أحرار لودر بضربات الترجيح في بطولة التصالح والتسامح نائب مدير عام إعلام أبين يبعث 

بضربات الترجيح استطاع فريق اماجل تحقيق الفوز على فريق الأحرار لودر في ثاني مباريات بطولة التصالح والتسامح لكرة القدم للفرق الشعبية والتي جمعتهما عصر اليوم الجمعة على أرضية ملعب عرفان المعشب بمدينة ضمن لقاءات الدور الاول من المسابقة التي تقام برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لودر وإشراف إدارة الشباب والطلاب بالمجلس بمشاركة 16 فريقا يمثلون مختلف مناطق م/ لودر وبطريقة خروج المهزوم.

*•* وسجل طرفا اللقاء الثاني في البطولة حضورا جيدا حيث كان يتسم بالندية وحماس كبير لم يفض لأحد أن ينال السيطرة والإستحواذ على الكرة ومساحات الملعب لتر الدقائق سجالا ومحاولات متبادلة لم يكتب لها النجاح.. لتظل النتيجة الصفرية سمة حاضرة حتى النهاية..ليتم الاحتكام إلى ركلات المعاناة الترجيحية والتي ابتسمت في نهاية المطاف للاعبي اماجل الذي سجلوا أربع ركلات مقابل اثنتين للأحرار.. ليعلن شباب اماجل نفسه ثاني المتأهلين الى الدور الثاني.

*•* ادار اللقاء مازن السباحي بمعية عماد حمدي ومطهر خزيز وراقبها عضو اللجنة المنظمة والمشرف الميداني على الدوري الكابتن أحمد الهبة سعيد.

*•* يلعب غدا السبت في ثالث مباريات الدوري فريقا زعيم زارة والحضن

لاتنسى مشاركة: فوز اماجل على أحرار لودر بضربات الترجيح في بطولة التصالح والتسامح على الشبكات الاجتماعية.