رئيس الوزراء يعزي بإستشهاد المراجع القانوني فيصل ضبيان

رئيس الوزراء يعزي بإستشهاد المراجع القانوني فيصل ضبيان
رئييس الوزراء
رئيس الوزراء يعزي بإستشهاد المراجع القانوني فيصل ضبيان

بعث رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، برقية عزاء ومواساة إلى أسرة المراجع القانوني في الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة فيصل ضبيان، الذي استشهد امس في الجريمة الغادرة والجبانة بنيران مسلحين في العاصمة المؤقتة عدن.

وأشاد الدكتور معين في برقية العزاء التي بعثها لأسرة وأبناء الفقيد وعد وحسام فيصل ضبيان، بالصفات والمناقب الحميدة للفقيد "ضبيان" الذي يعد أحد الرجال الشرفاء والمخلصين.

وأكد أن جريمة اغتياله لن تثني الحكومة الشرعية وأجهزتها ومؤسساتها المختلفة عن مواصلة أداء مهامها وواجباتها الملقاة على عاتقها، بل ستزيدها إصراراً على مواصلة محاربة الفساد وتنفيذ برنامج الإصلاحات الإدارية والمالية لتطهير كافة مؤسسات الدولة وتعزيز وتجسيد مبادئ الشفافية والنزاهة، كما أكد أن الأجهزة الأمنية ستعمل جاهدة على ملاحقة المجرمين الذين ارتكبوا جريمتهم بدم بارد وبتجرد من كافة قيم وتعاليم الدين الإسلامي والضمير الأخلاقي.

وعبّر رئيس الوزراء الدكتور معين، عن تعازيه الحارة ومواساته الصادقة لأسرة وزملاء الفقيد في مصابهم الأليم، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

لاتنسى مشاركة: رئيس الوزراء يعزي بإستشهاد المراجع القانوني فيصل ضبيان على الشبكات الاجتماعية.