المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بعدن تفتتح عيادة طبيب الأورام

المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بعدن تفتتح عيادة طبيب الأورام
المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بعدن تفتتح عيادة طبيب الأورام

 

عدن- خاص

أفتتحت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بعدن، صباح اليوم، عيادة طبيب الأورام للدكتور سعيد نعمان ( الاختصاصي في علاج الاورام والعلاج بالاشعاع والطب النووي ).

وحضر تدشين افتتاح العيادة نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية رئيس الغرفة التجارية والصناعية بعدن، أمين عام مجلس امناء المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بعدن أبوبكر باعبيد، ومدير عام المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان ابراهيم بامفروش، وعدد من رجال المال والاعمال.

 وأوضح الدكتور سعيد نعمان أن مهام العيادة تتمثل بالتشخيص للحالات المرضية ،والحالات التي تحتاج علاج كيماوي أو اشعاعي قبل عملية الجراحة أو بعدها..بالاضافة الى ما ستقدمه العيادة من اسهام في تخفيف معانات الحالات المرضية لاربع مديريات صيرة ، وخورمكسر، والمعلا والتواهي. 

بدوره أكد ابوبكرباعبيد، على أهمية افتتاح عيادة طبيب الاورام في مبنى المؤسسة، داعيا رجال المال والاعمال وكل الخيرين الى تقديم مزيداً من الدعم والمساعدة لأنشطة المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان .سائلا الله التوفيق للجميع والشفاء للمرضى وان تكلل جهود المؤسسة والعيادة بالنجاح خدمة للحالات المصابة بهذا المرض الخطير.

من جانبه اضاف مدير المؤسسة ابراهيم بامفروش، أن افتتاح عيادة طبيب الاورام يأتي للتخفيف من معاناة مرضى السرطان من خلال الكشف والمعاينة بشكل مجاني وتقديم خدمة متكاملة للمريض من مكان واحد، مشيرا الى ان المؤسسة بصدد اضافة الكثير من الخدمات النوعية للمرضى خلال الفترات القادمة..

و اكد عبدالرحمن العبادي نائب رئيس صندوق التنمية لرجال المال والأعمال بعدن" رئيس شركة همم حضرموت للادوية والمستلزمات الطبية " أهمية تضافر جهود الجميع لادخال البسمة على وجوه المرضى المصابين بهذا المرض وتقديم كل اوجه الدعم والمساعدة .مهيبا بالخييرين من التجار ورجال المال والاعمال الى بذل مزيد من العطاء والمساعدات لتخفيف معانات مرضى السرطان .

حضر حفل التدشين طلعت عبدالعزيز محمدسيف وقحطان عتوان مدير نايتي مول وعدد من رجال المال والاعمال وفريق العمل بالمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بعدن

لاتنسى مشاركة: المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بعدن تفتتح عيادة طبيب الأورام على الشبكات الاجتماعية.