محافظ تعز يناقش أوضاع المحافظة مع نائب رئيس الوزراء

محافظ تعز يناقش أوضاع المحافظة مع نائب رئيس الوزراء
مناقشات
محافظ تعز يناقش أوضاع المحافظة مع نائب رئيس الوزراء

 

التقى محافظ محافظة تعز الأستاذ نبيل شمسان، اليوم ،في العاصمة المؤقتة عدن ،نائب رئيس الوزراء الدكتور سالم الخنبشي، لمناقشة أوضاع  المحافظة جراء استمرار الحصار المفروض عليها من قبل المليشيا الحوثية الانقلابية .

 واستعرض محافظ المحافظة خلال اللقاء القضايا المتصلة بالأوضاع الإنسانية الصعبة  ، وحجم التحديات والصعوبات التي تواجه المحافظة في ظل الاعتداءات التي تمارسها المليشيا الانقلابية وما احدثته من دمار وخراب في البنى التحتية . 

كما قدم المحافظ شرحاً مفصلاً عن طبيعة المهام الماثلة امام المحافظة والاولويات المتعلقة بالامن واصلاح القطاع المؤسسي وتحقيق العدالة الى جانب دعم الاجهزة الامنية وتذليل الصعوبات امام مختلف الأجهزة . 

وأشار محافظ تعز الى ان المليشيا الحوثية الانقلابية ما تزال تقصف المدينة بمختلف انواع الأسلح،مؤكداً على أهمية تعزيز الجبهة الداخلية فيها..لافتاً الى ان تحقيق النصر في تعز على قوى الانقلاب هو انتصار لتعز بشكل خاص واليمن بشكل عام .

من جانبه أشاد نائب رئيس الوزراء الدكتور سالم الخنبشي بالتضحيات الكبيرة لأبناء تعز في مواجهة ميليشيا الحوثي الانقلابية..مؤكداً ان محافظة تعز قدمت الآف الشهداء من الجيش الوطني والمقاومة الوطنية وحققت انتصارات في مختلف جبهات القتال ولقنت المليشيا الانقلابية دروساً في التضحية والفداء . 

وثمن الخنبشي خلال لقائه جهود المحافظ شمسان والمسؤوليات الوطنية التي يتحملها في ظل الاوضاع الراهنة التي تعيشها المحافظة نتيجة الحصار المفروض عليها من قبل المليشيا الحوثية الانقلابية . 

واكد نائب رئيس الوزراء ان القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يوليان تعز اهتماماً كبيراً ويدعمان قيادة السلطة المحلية في المحافظة من اجل تعزيز دورها وانهاء انقلاب مليشيا الحوثي على الدولة .

لاتنسى مشاركة: محافظ تعز يناقش أوضاع المحافظة مع نائب رئيس الوزراء على الشبكات الاجتماعية.