صلاح والحالمي والزكري يدشنون دورة تدريبية للقيادات الإدارية والمحلية بمحافظة إب

صلاح والحالمي والزكري يدشنون دورة تدريبية للقيادات الإدارية والمحلية بمحافظة إب
محافظ محافظه اب
صلاح والحالمي والزكري يدشنون دورة تدريبية للقيادات الإدارية والمحلية بمحافظة إب

دشن اليوم محافظ محافظة إب الشيخ عبدالواحد صلاح ومعه وكيل وزارة المياه والبيئة الشيخ مفيد عبده محمد الحالمي دورة تدريبية حول فنون القيادة والإنجاز القيادي،ينفذها البورد العربي للاستشارات والتنمية البشرية بالتعاون مع السلطة المحلي بالمحافظة.

تهدف الدورة في يومين إكساب 50 مشاركا مهارات ومفاهيم تعزز من قدرات القيادة الادارية والمحلية العليا والوسطية وتحسين مستوى الأداء والانجاز.

وفي افتتاح الدورة التي تقام في جامعة إب ثمن محافظ إب عبدالواحد صلاح جهود البورد العربي للاستشارات والتنمية البشرية في تنفيذ هذه الدورة بمايسهم في رفع أداء المشاركين وتطوير قدراتهم ومعارفهم لخدمة المواطنين في المحافظة.

وحث القيادات الادارية والمحلية المشاركة على الاستفادة من الدورة والخروج منها بمحصلة معرفية وتطبيقها على الواقع العملي خلال تأديتهم وظائفهم وتسيير مهامهم.

وأشار محافظ إب إلى أن التدريب للقيادات الادارية تكتسب أهمية للتغلب على الصعوبات التي تواجه العمل واتخاذ القرارات الصائبة.

كما ألقى الشيخ مفيد الحالمي رئيس لجنة السلام والمساجين وحل المظالم كلمة أكد فيها على أهمية التنمية البشرية في صناعة النجاح وصناعة القادة.. وألمح أن للنجاح مقومات لا يمكن أن يتسنى إلا بها .. وأن الحل الوحيد لنجاة الإنسان من ضائقة العيش وبراثن الفقر يتمثل في اكتساب هذه المقومات.

مشيرا إلى قاعدة التنمية البشرية التي تقول(ليس من العيب أن تولد فقيرا.. لكن من العيب ان تموت فقيرا) .. فالأولى ليست ذنبك أما الثانية فذنبك.

وقال (الحالمي) في محاضرته الشيقة : أن من حسن حظ الأجيال الراهنة أن التنمية البشرية أصبحت علما يدرس في المعاهد والجامعات.

من جانبه أوضح رئيس البورد العربي للاستشارات والتنمية البشرية الدكتور أحمد البدري أن المشاركين سيتلقون معلومات ومعارف حول القيادة الشخصية وقوانين القيادة.

وأشار إلى أن تنفيذ الدورة يأتي في إطار التنسيق بين السلطة المحلية والبورد العربية في تنفيذ دورات وأنشطة تسهم في تعزيز قدرات الكادر الاداري والمحلي لخدمة المحافظة.

حضر افتتاح الدورة وكيل المحافظة عبد الرحمن الزكري ومستشار رئاسة الوزراء حميد عنتر ونائب مدير مكتب الصحة الدكتور عمار المتوكل وعدد كبير من قيادات المحافظة.

لاتنسى مشاركة: صلاح والحالمي والزكري يدشنون دورة تدريبية للقيادات الإدارية والمحلية بمحافظة إب على الشبكات الاجتماعية.

المصدر : يمن اونلاين