حملة أمنية تنجح في القبض على عدد من المتسببين بإثارة الفوضى وتلاحق آخرين

حملة أمنية تنجح في القبض على عدد من المتسببين بإثارة الفوضى وتلاحق آخرين
الرجاء الالتزام بالقوانين
حملة أمنية تنجح في القبض على عدد من المتسببين بإثارة الفوضى وتلاحق آخرين

 

تمكنت الأجهزة الأمنية مساء اليوم الإثنين، من إنهاء اشتباكات اندلعت بين مسلحين، وفرض سيطرتها على منطقة الاشتباك في الدائري وسط مدينة تعز.

وضبطت أجهزة الأمن اثنين من العناصر المتهمة بتورطها في أحداث اليوم، فيما لازالت تلاحق بقية العناصر التي أثارت الفوضى . 

وأكدت الأجهزة الأمنية أن الإجراءات القانونية فيما يخص اغتيال أحد ضباط الجيش و مرافقه ظهر اليوم تسير بالتوازي مع الحملة الأمنية من خلال التحريات والتحقيقات المستمرة لكشف تفاصيل الجريمة والوصول لكافة المتورطين. 

ووجهت الأجهزة الأمنية الدعوة لجميع أبناء المحافظة  الالتزام بالنظام والقانون، مؤكدة في الوقت ذاته أنها ستتخذ كافة التدابير والإجراءات الصارمة لضبط كل من ثبت تورطه بأحداث اليوم وتقديمهم للعدالة. 

كما شددت على أنها ستتصدى لأي اختلالات أمنية بقوة وحزم، مؤكدة عدم تهاونها في التعامل مع كل من يتسبب بإقلاق السكينة العامة وإثارة الفوضى في المدينة.

في الوقت ذاته تهيب إدارة الشرطة بجميع أبناء المحافظة التعاون معها في ضبط الأمن ، والإبلاغ عن المجرمين، وتجدد دعوتها لكل القيادات العسكرية والمدنية للتكاتف وبذل المزيد من الجهود في سبيل ضمان تحقيق السلامة المجتمعية، ومكافحة الجريمة والقبض على المجرمين والقتلة ، و استتباب الأمن ، و التغلب على ظاهرة السلاح المنفلت، وتحقيق الاستقرار.

لاتنسى مشاركة: حملة أمنية تنجح في القبض على عدد من المتسببين بإثارة الفوضى وتلاحق آخرين على الشبكات الاجتماعية.