وكيل أول المحافظة يرأس إجتماع المجلس التربوي

وكيل أول المحافظة يرأس إجتماع المجلس التربوي
وكيل أول المحافظة يرأس إجتماع المجلس التربوي
وكيل أول المحافظة يرأس إجتماع المجلس التربوي

 

رأس وكيل أول محافظة تعز ، الدكتور عبد القوي المخلافي  ، صباح اليوم الأربعاء ، إجتماعاً للمجلس التربوي بالمحافظة ، والذي ضم مدراء التربية والتعليم  بمديريات المحافظة وذلك لمناقشة الترتيب لإمتحانات شهادة الثانوية العامة .

وفي الإجتماع الذي حضره مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ عبدالواسع شداد رئيس المجلس التربوي ورؤساء الشعب ومدراء مكاتب التربية بالمديريات  ،

أكد وكيل أول محافظة تعز الدكتور المخلافي ، على أهمية العلم ، مؤكدا، أن محافظة تعز وابنائها انتصروا لثقافتهم ومدينتهم ضد الجهل التي صدرته المليشيات الإنقلابية ، وكان ذلك بفضل الوعي والمعرفة لإبناأ هذه المحافظة .

وعبر وكيل أول المحافظة عن شكره وتقديره لقيادة مكتب التربية والتعليم  للجهود الكبيرة التي تُبذل لأجل الإرتقاء بالعملية التعليمية .

مؤكداً بأن الإهتمام بالتعليم نابعٌ من إيماننا بأن الشعوب

 لاتنهض إلا بالعلم، وبأن الأجيال المتعلمة محصّنة من كل الأفكار الخاطئة والهدامة، وبعيدةً كل البعد عن الدعوات الميليشاوية والإرهابية والطائفية التي تتبناها اليوم ميليشيا الحوثي الانقلابية .

وشدد الدكتور المخلافي  على ضرورة تضافر جهود الجميع من أجل ضمان إجراء العملية التعليمية  والامتحانية لشهادة الثانوية العامة وللمرحلة الأساسية بالمحافظة والحد من ظاهرة الغش الإمتحاني ، وإتخاذ الإجراءات اللازمة لمنعها بكافة الوسائل ، وكذا السعي لتوفير أجواء مناسبة تمكن الطلاب من أداء الامتحانات في مناخات مناسبة .

من جهته أكد مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ عبدالواسع شداد ، أن مكتب التربية والتعليم بالمحافظة يعمل على الاستعداد لعمليه سير عملية الامتحانات في كل مدارس المحافظة .

مشيراً إلى أنه سيتم إختيار رؤساء المراكز الامتحانية للشهادة الثانوية العامة من خيرة الكوادر التربوية ، وممن يتمتعون بإلمام ودراية بإجراءات العملية الامتحانية .  

وحث شداد  رؤساء وأعضاء المراكز الإمتحانية على العمل بروح الفريق الواحد داخل المراكز الامتحانية ، بما يسهم في تهيئة الأجواء الصحية الملائمة للطلاب والطالبات لتأدية الامتحانات، وتحقيق نتائج مشرفة ، تجسد مستوى الاستقرار الملموس الذي شهدته العملية التعليمية في مدارس المحافظة في العام الدراسي الجاري .

لاتنسى مشاركة: وكيل أول المحافظة يرأس إجتماع المجلس التربوي على الشبكات الاجتماعية.

المزيد من الصور حول وكيل أول المحافظة يرأس إجتماع المجلس التربوي:

وكيل أول المحافظة يرأس إجتماع المجلس التربوي