في هذه اللحظات .. اللجنة المكلفة من قبل السلطة المحلية بتعز تتسلم قائد الشرطة العسكرية بالمحافظة

في هذه اللحظات .. اللجنة المكلفة من قبل السلطة المحلية بتعز تتسلم قائد الشرطة العسكرية بالمحافظة
في هذه اللحظات .. اللجنة المكلفة من قبل السلطة المحلية بتعز تتسلم قائد الشرطة العسكرية بالمحافظة

 

افاد وكيل اول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي بانه وصل في هذه اللحظات العميد جمال الشميري قائد الشرطة العسكرية بتعز إلى اللجنة المكلفة من قبل السلطة المحلية بتعز .

وفي تصريح خاص لمكتب الإعلام بالمحافظة ، أكد وكيل أول محافظة تعز ان محافظ المحافظة الاستاذ نبيل شمسان كان له الدور الابرز في تواصله المستمر منذ اللحظات الاولى لجريمة الإختطاف التي طالت العميد جمال الشميري ، حيث سارع للتواصل مع كل المسؤولين بما فيهم رئيس الجمهورية وظل يتابع مجريات القضية حتى لحظة الإفراج  .

وثمن وكيل اول محافظة تعز جهود كلاً من نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري ، ومحافظ محافظة لحج اللواء الركن  احمد التركي ، ومدير مديرية طور الباحة ، ومشائخ وقيادات الصبيحة على جهدهم المبذول في قضية إختطاف العميد جمال الشميري من قبل جماعة خارجة عن القانون وسعيهم المتواصل منذ اللحظات الاولى للإفراج عن قائد الشرطة العسكرية وضمان سلامته .

كما اشاد وكيل اول المحافظة بالجهود المبذولة من قبل قائد محور تعز اللواء الركن سمير الحاج  وقائد اللواء الرابع مشاه جبلي العميد ابوبكر الجبولي الذي كان لهم دوراً بارزاً في متابعة القضية منذ لحظة الاختطاف حتى لحظة الإفراج .

واشاد الدكتور المخلافي بجهود اللجنة المكلفة من قبل السلطة المحلية بتعز على جهدها المبذول ولقائاتها المكثفة مع كافة الاطراف حتى تكللت جهود اللجنة بالنجاح في الإفراج عن العميد جمال الشميري دون اي قيد او شرط .

ومن المقرر ان يصل العميد جمال الشميري الى تعز بمعية اللجنة المكلفة من قبل السلطة المحلية خلال الساعات القادمة بإذن الله .

الجدير بالذكر ان جماعة خارجة عن القانون تقطعت لقائد الشرطة العسكرية بتعز وعائلته في نهاية سائلة هيجة العبد المؤدية الى طور الباحة اثناء سفره الى تادية العمرة قبل ثمانية ايام واختطافه الى مكان مجهول .

 

لاتنسى مشاركة: في هذه اللحظات .. اللجنة المكلفة من قبل السلطة المحلية بتعز تتسلم قائد الشرطة العسكرية بالمحافظة على الشبكات الاجتماعية.