تنفيذي جبل حبشي يعقد إجتماعه الدوري لشهر يونيو 2019

تنفيذي جبل حبشي يعقد إجتماعه الدوري لشهر يونيو 2019
تنفيذي جبل حبشي يعقد إجتماعه الدوري لشهر يونيو 2019
تنفيذي جبل حبشي يعقد إجتماعه الدوري لشهر يونيو 2019

عقد المكتب التنفيذي بمديرية جبل حبشي إجتماعه الدوري لشهر يونيو برئاسة مدير عام المديرية رئيس المكتب التنفيذي المحامي فارس المليكي، للوقوف على مجمل الأوضاع التي تخص المديرية، منها المتعلقة بالصحة والتعليم، وكذا مناقشة واقرار عدداً من المواضيع المدرجة في جدول اعمال الاجتماع .

وفي مستهل الاجتماع رحب المليكي بالحاضرين في الاجتماع، كما ثمن جهود فروع المكاتب التنفيذية بالمديرية للقيام بمسولياتهم، متمنياً بذل المزيد لما من شأنه رفع مستوى الاداء بالعمل والانجاز .

وفي الاجتماع الذي حضره مدراء عموم المكاتب التنفيذية وإدارة ديوان المديرية، تم استعراض محضر الاجتماع السابق وماتم تنفيذه واقراره، وكذا استعراض جدول اعمال الاجتماع والتعاميم الواردة من المحافظه منها المتعلقة بالإيرادات المالية .

كما ناقش الاجتماع متابعة تحصيل الواجبات الزكوية والإيرادات المالية والرسوم القانونية لمختلف الاوعية الإراديه بالمديرية وتوريدها إلى خزينة الدولة .

إلى ذلك أستعرض مدير عام المديرية التقرير المقدم من مدير فرع مكتب الصحة والسكان بالمديرية ، عن تفشي وباء الكوليرا من جديد بالفترة الأخيرة في قريتي النزيهة و الدعام، وكذا حالات الإصابة بالاسهالات المائية الحادة بالمديرية والتي بلغت ثلاثة الف حالة منها سبعين حالة اكد اصابتها بالكوليرا، كما بلغت حالات الوفاة إحدى عشر حالة حتى الان في عموم قرى المديرية منذ بداية العام الجاري .

ووجه المليكي مدير فرع مكتب الصحة والسكان بالمديرية على بذل مزيداً من الجهود والتواصل مع مكتب الصحة والسكان بالمحافظة والمنظمات والجهات المعنية لوضع حد للأوبئة والأمراض التي تهدد المجتمعات، وكذا توجيه الفرق الصحية للنزول الميداني وتعقيم مصادر المياة بمادة الكلور .

وخرج الاجتماع بجملة من التكاليف والقرارات والتوصيات الهادفة لرفع مستوى العمل للمكاتب التنفيذية بالمديرية، وبما يخدم مصالح المواطنين .

لاتنسى مشاركة: تنفيذي جبل حبشي يعقد إجتماعه الدوري لشهر يونيو 2019 على الشبكات الاجتماعية.