تدشين حملة التطعيم ضد وباء الكوليرا بمديرية القاهر

تدشين حملة التطعيم ضد وباء الكوليرا بمديرية القاهر
تدشين حملة التطعيم ضد وباء الكوليرا بمديرية القاهر

 

رانيا عبدالله . تعز 

دشّن وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عبد الرحيم السامعي ، ومدير عام مديرية القاهرة احمد على جامل ، الحملة الوطنية للتطعيم ضد وباء الكوليرا ، الجولة الثانية، التي ينفذها مكتب الصحة العامة بدعم من منظمة اليونيسيف في مديرية القاهرة للفترة من 4. 9 من اغسطس .

وفي التدشين أكد الدكتور عبدالقوي المخلافي وكيل اول محافظة تعز على ضرورة تفاعل الجميع مع الحملة من أجل القضاء على الوباء وتخفيف اصابة المواطنين بمرض الكوليرا  . 

كما نوه المخلافي خلال تصريح صحفي أن السلطة المحلية ستعمل على تسهيل كافة العوائق أمام الفرق الميدانية حتى تتمكن من إيصال التطعيم الى كل بيت في المديرية .   

 من جهة اخرى اوضح الدكتور عبدالرحيم السامعي مدير عام مكتب الصحة والسكان أن عدد المستهدفين  166 ألف و 229 مواطناً من عمْر سنة وما فوق في أكثر من 25 ألف منزل في مديرية "القاهرة" وشارك في الحملة 139 فرَقاً من العاملين الصحيبن ومتطوعين .

وأشار السامعي إلى أن هذه الحملة تعد الجولة الثاثية، وقد وحققت الحملة الاولى نجاحا كبيرا ، منوهاً إلى أن اللقاح تُشرف عليه منظمة الصحة العالمية ومنظمة اليونيسيف وتم استخدامه من قبل 30 مليون مطعم على مستوى العالم . 

 من جهته دعا مدير عام مديرية القاهرة الشيخ احمد جامل جميع المواطنين فى المديرية إلى التفاعل الجاد مع الحملة كما اكد ان ادارة المديرية  ستعمل للتعاون  مع فرق التطعيم لإيصال اللقاح إلى جميع المستهدفين .

لاتنسى مشاركة: تدشين حملة التطعيم ضد وباء الكوليرا بمديرية القاهر على الشبكات الاجتماعية.

المزيد من الصور حول تدشين حملة التطعيم ضد وباء الكوليرا بمديرية القاهر:

تدشين حملة التطعيم ضد وباء الكوليرا بمديرية القاهر