تهنئة مدير عام شرطة محافظة تعز بمناسبة الذكرى ال٥٧ لثورة ال٢٦ من سبتمبر المجيدة

تهنئة مدير عام شرطة محافظة تعز بمناسبة الذكرى ال٥٧ لثورة ال٢٦ من سبتمبر المجيدة
تهنئة مدير عام شرطة محافظة تعز بمناسبة الذكرى ال٥٧ لثورة ال٢٦ من سبتمبر المجيدة

بكل فخر واعتزاز، يحتفل شعبنا اليمني بالذكرى السابعة والخمسون لعيد ثورة السادس والعشرون من سبتمبر، الثورة اليمنية المباركة ضد الظلم والطغيان، وخرافات الإمامة المقيتة التي لفضها الشعب بأكمله.

وبهذه المناسبة العظيمة، نهنئ القيادة العليا للدولة ممثلة برئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي  ومعالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري وقيادة السلطة المحلية في المحافظة .

كما نهنئ عموم شعبنا اليمني الصامد اليوم أمام محاولات إعادة بعث الإمامة وحكم الاستبداد، مؤكدين وقوفنا الدائم في صف الدولة والشعب في مواجهة جميع المشاريع الظلامية والتخريبية، التي نواجهها بحزم وعزم دفاعا عن مشروع الدولة ومستقبل الوطن، مؤمنين بانتصاره الحتمي على كل المشاريع الصغيرة أمام عظمته.

ولا ننسى أن نهنئ كافة منتسبي إدارة عام شرطة محافظة تعز ضباط وصف ضباط وأفراد ولزملائنا  في الجيش الوطني البواسل الذين  يسطرون أروع الملاحم البطولية في مقارعة المليشيات الإنقلابية ويلقنونهم دروسا قاسية دفاعا عن الوطن ومكتسباته وثوراته المباركة.

وبهذه  المناسبة ندعوا كافة منتسبي إدارة عام شرطة محافظة تعز إلى التحلي باليقظة التامةورفع الحس الأمني والإسهام الفاعل في إنجاح الإحتفالات الوطنية بمناسبة هذه الذكرى الغالية وتأمين أماكن الإحتفالات بهذه المناسبة  .
وكل عام ووطننا بخير ووحدة وسكينة واستقرار  

الرحمة والخلود للشهداء، الشفاء العاجل للجرحى ،الحرية للأسرى والمختطفين ،النصر للوطن

 
عميد/
منصور الأكحلي
مدير عام شرطة محافظة تعز

#أمنكم_مسؤوليتنا

لاتنسى مشاركة: تهنئة مدير عام شرطة محافظة تعز بمناسبة الذكرى ال٥٧ لثورة ال٢٦ من سبتمبر المجيدة على الشبكات الاجتماعية.