((بعثرتني نظرات عيونه ... بهذلتني شفاته البارت الاول
للكـــــــــــــــآتبة:((ســــود العيــــــــــــــون))
الـــــــــــــــــــــــــــــــروآيــــــــه
هي نسيج من ×خيآلي× .. لكــن توجد في ×وآقعنآ×
*الروآيه* هبآآآآل , مغآمرآت , جرآءه , رومآنسيه, وشي آكييييد (حب) & (كره), حقد , غمووض,كبريآء , غرور
وآن شآء الله آذآ شفت متآبعين وردود وتوقعآت رآح أكمل الروآيه .. و آن شآء الله مآآقطعكم مثل بآقي الكآتبآت رآح تكون كآمله بآذن الله ..
أتمنـــــــــــــــــــــــــــــــى أن تنآآآآآل رضآآآآآآآآآآكــــم ..
..بـحـر تـتـلآطـم آمـوآجـه مـع الـحـجـر..
..و قـلـب يـتـلآطـم حـبـه مـع الـقـدر..
..وقـطـرآت نـدى تـسـقـط مـن الـخـجـل..
..وبـوح يـسـكـن الـوجـدآن..
.. وحـب فـي صـمـت..
.. وقـلـم عـآجـز عـن الـتـعـبـيـر..
,,, روآآآآية مآأنسآك لوينسى الكحل سود الأهدآب..وشلون تنسى العين صآفي نظرهآ،،،
ستبدأ روآيتي أحداثها بقوة لتنتهي بطريق لم يحدد بعد..!
للكاتبة:- ((ســـود العيــــــون))
بســــــــــــــــــــــــــــــــــــم الله أبـــــــــــدآ
.
.
.
:::البآرت الآول:::
×"بدآآآيه مآآلهآ معنى نهآآآيه مآلهآ مضموون.. روآيه فيهآ حب وموت وطعوون.."×
.
.
.
::: بيت أبو طلال:::
فتحت عيونها على تسلل أشعة الشمس بخفة إلى الغرفة فركت عيونها.. نزلت من السرير طالعت نفسها بالمرآيه وآبتسمت مشت وهي تترنح إلى الحمام(أكرمكم الله) تسبحت وغيرت ملابسها جلست على مكتبها ورجعت الكرسي على ورى غمضت عيونها وعلى آخر طرف من رموشها فتحتهم..تحس اليوم غير عن باقي الأيام فيها نشاط تبي تفجره في أي شي حولها،خرجت من غرفتها وكانت نازلة تحت قابلة أبوها وأخوهآ الكبير طلال (طبعا هذي هي وسن عمرها 18كلمة حلوة قليلة عليها شعرها بني فاتح مررررررة قاصته أناناس وبشرتها حنطاوي مايل للأبيض جسمها حلوعيونها ع أبوها وسيعة ورمادية ع جدها لها غمازات تدرس3ثنوي علمي نفس المدرسة اهي وبنات عمها)
حبت رآس أمها وأبوها وطلال سلمت عليه خد بخد
وسن: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
وسن: كيفك دادي
(أبو طلال"محمد" عمره49 شخصيتة قوية مررررة ويفرض ع الكل احترامه عندهـ شركة يشتغل فيها اهو وأخوانه وعيالهم حازم جداااا في الشغل لكن بالبيت العكس حنون ع عياله ويحبهم مرررة)
أبو طلال: بخير كيف مزيونتي اليوم
وسن: امممم تمام بس طفشآنه مووووت
طلال: أنتم يالبنات طول وقتكم طفشآنين الله يعينا عليكم بس(طلال عمره26ويشتغل بالشركة مع أبوه وأبوه يعتمد عليه كثير شكله حلو بشرته حنطاوية عيونه ناعسة وسووود وجسمه له عوارض وشعره ناعم وطويل شويات لرقبته يعني باختصار يخقق)
(وتين آخر العنقود في البيت عمرها16 شعرها بني وصابغة فيه خصل أشقر وجسمها حلو وعيونها عسليه وتحب الهدوء بس عليها أفكار يعني من تحت لتحت)
وتين وهي نازلة من الدرج:آشفيهم البنات بسم الله عليهم وه فديتني بس
طلال: مافيهم شي سلامتك
وتين: احسب بعد ع بالي
طلال توه فتح فمه بيتكلم تقاطعه أمه
أم طلال: خلاص وبعدين معاكم (أم طلال "خلود" عمرها46 تشتغل مرشدة طلابية بنفس المدرسة اللي يدرسون فيها بناتها مهتمة فبيتها وعيالها وزوجها وحنونه مررررة وتهتم بالدراسة مرة)
أبو طلال:إلا نايف ونواف ما آشوفهم
أم طلال: بغرفتهم الحين بيجون
(نايف ونواف توأم يتشابهون مرررة ومافي أحد يقدر يفرق بينهم أعمارهم25 يدرسون بجامعة الدمام هندسة معمارية، بشرتهم بيضه وعيونهم عسلية شعورهم ناعمة دايم يحطونها سبايكي خشمهم سلة سيف أجسامهم حلوة ورياضية/ نص بنات الشرقية خاقين عليهم)
نايف ونواف: هآي
أم طلال: سلموا زين وش هآي ذي
نايف ونواف: ولا يهمك يمه هآه السلام عليكم>وحبوا راس امهم وابوهم وسلموا ع خواتهم وطلال
نايف: يالله حنا طالعين الاستراحة تبون شي
الكل: لا سلامتكم
.
.
.
::: بيت أبو ريان:::
(أبو ريان "مالك" عمره47 يشتغل مع أخوانه بالشركة طيب مرررة ويحب عياله ومايرفض لهم طلب وبالذات البنات)
(أم ريان "أسماء" عمرها44 حنونه وحبوبه وتخاااف ع عيالها حتى من نسمة هوا)
أبو ريان: وين العيال ما اشوفهم؟؟
أم ريان: كل واحد بغرفته يقاطعهم
راكان: السلام ع الحلوين كيفكم؟؟
أم ريان وأبو ريان: وعليكم السلام الحمدلله كيفك أنت؟
راكان: دامكم بخير أنا بخير يالله أجل مع السلامة مواعد الشباب بالاستراحه
أم ريان: انتبه لنفسك يمه
راكان: إن شاء الله مامي يلا باي وطلع (راكان عمره25 زي نايف ونواف ودوم يكون معاهم مسميهم شامبو وبلسم ويدرس بالجآمعه نفس تخصص نوآف ونآيف /شكله حلو حنطاوي وعيونه ناعسة ورمادية شعره ناعم وسبايكي طويل شوي وفيه عوارض وكل بنات الشرقية خاقيين عليه ومرقم نصهم طبعا)
في غرفة البنات فوق....
(ريناد عمرها19صديقة ملاك بنت عمها الروح بالروح مع بعض بالجامعة ونفس التخصصe حلوة مرررة شعرها حد كتوفها ومدرج لونه بني نعووووومه مررة و عيونها سوداء وجسمها حلو بس نحيفة)
ريناد: وربي طفش موووت مدري آيش اسوي
ريم: وربي إنك صآدقة حتى أنا بعد زهقت اممممممم ايش رايك نقوم نلعب
ريناد: ليش بزارين حنا عشان نلعب
ريم: وربي عادي آيش فيها اوووف(ريم عمرها16 شعرها أشقر وبيضاء وجسمها حلو بس مليان حبتين وتحب الأطفال مووووووت تلعب معاهم وتسولف وياهم بعد يعني شي اسمه بزارين تعشقه بس حسآسه مررهـ)
ينفتح الباب بقوة وتدخل واهي تصارخ: هييييييييييييييييييييييييييي لقيتها(ريماس عمرها17 بنت دجه والهبال عنوانها عربجية بس ما ينفع لأن شكلها ناعم وبيضاء وشعرها أسود وقاصته , كيرلي ودووووم تجعده عيونها حلوة وواسعة بس ما تهتم بلبسها ولا بشكلها كل ملابسها بناطيل ولآببلايز كنها حق أولاد وهي العقل المدبر للبنات ضد الشباب طبعا مع مساعدينها وتين وليان)
ريناد وريم تخرعوا ما يدرون ايش السالفة: يمه آيش فيك خرعتينا!!
ريماس: لقيتها وأخيرا ياس وناسة
ريناد: طيب وش اللي لقيتيه؟!
ريماس:امممممم الحين أنتم مش زهقانين
ريم وريناد:إلا بس آيش نسوي؟
ريماس:شنو تسوون أنا الحين أقولكم آحم آحم وتحط رجل ع رجل آيش رآيكم نروح للسوق ونكلم البنات كلهم من زمان ماطلعنا حنا البنات مع بعض
ريناد: ياس فله وربي وناااااااااااااااااااسة
ريم تقوم وتبوس ريناد ع خدها بقوة: اممممممممممممممواه تسلمين أم الأفكار أنتي
ريماس: احم احم لا داعي للشكر نحن في الخدمة طيب ايش رايكم بفكرة ثانية
ريناد وريم: لاااااااااا خلينا ع الأولى أحسن
ريماس: طيب سمعوا أول آيش رآيكم بعد ما نخلص من السوق نمر لبيت جدي ونقنعه بطلعة للمزرعة وقسم بالله ونآسة
ريم وريناد: ونآسة ونرجع يوم الجمعه عشآن المدآرس
ريناد: يالله الحين خلونا نكلم البنات
ريم: اوك وأنا الحين بروح أقول حق أمي وأبوي
.
.
.
::: بيت أبو فارس:::
(أم فارس "سمية" عمرها41حنونه وطيوبة حيييييييل وتكره الدلع الزايد)
أم فارس: فارس حبيبي روح صحي أختك تراها للحين نايمه
فارس وهو طالع الدرج: إن شاء الله يمه تآمرين أمر
أم فارس: الله يرضى عليك يمه
(فارس عمره26 أسمر ومملوح شعره ناعم عيونه وساع ولونها بني وجسمه له عوارض وخشمه سلة سيف باختصار خقة ويشتغل مع أبوه بالشركة)
راح فارس طق الباب ما في رد فتح الباب بشويش شاف الغرفة ظلام وثلج راح فتح النور وطفى المكيف قعد قريب منها:ليون ليون يالله قومي
ليان:لارد
فارس: اوووف ايش يصحيها الحين ماكمل كلامه إلا والجوال حقها يرن بنغمة ::الروح ولهآنه على شوف شروآك إون ماحصل قلنآ عليهآ السلآمي القلب وآحد والمشآعر ترجآك ترجى وصآلك دفن العظآمي تبقى رفيق الروح والروح تفدآك ويفدآك عمري يارفيق المقآمي::
فارس أخذ الجوال وعقد حواجبه من الاسم((بــيــبــي يتصل بك)) قفل الجوال بيده ودق مرة ثانية نفس الاسم، فتحت ليان عيونها واهي مبتسمة شافت أخوها فارس يطالع الجوال واهو يرن وعاقد حواجبه وشكله صاير يضحك
ليان:هههههههههه آيش فيك؟؟
فارس: بسم الله..متى قمتي؟؟؟
ليان:سمعت الجوال وقمت شفتك
فارس: اهاا بالله منو الحين ذي بــيــبـــي وليش مسميتها كذا
ليان: هههههههههه هذي بنت عمي ريم تمووووووت ع البزران عشان كذا كل البنات مسمينها بالجوال بــيــبي
رن الجوال مرة ثالثة
ليان: يمه أكيد تبي تذبحني الحين عشان ما رديت عليها ياويلي آطلع بس خليني آكلم
فارس وهو طالع: طيب بس إنتي قومي أهم شي وصلي
ليان: اوووك ، وردت ع طول
ريم: هلا ساعة ع بال ما تردين
ليان:لابس توي صاحية وربي
ريم: المهم لا تخسريني رصيد نبي نروح السوق الحين.. تجين معنا؟؟؟
ليان:منو أنتم بس؟
ريم:لا كل البنات
ليان:اوك خلاص اخلص وآرن لكم
ريم: مري ع لميس وياك اوك ويالله باي
ليان:إن شاء الله،يالله بايو
قامت ليان تتمغط بعدين توظت وغيرت ملابسها وصلت بعدين نزلت تحت شافت أبوها وأمها سلمت عليهم(ليان عمرها17 دلوووووووووووووووعة شعرها بني وكثير وطويل لآخر ظهرهآ بس مقصصته من فووق وناعم جسمها يهبل عيونها رمادية ووساع وعندها غمازات وشفآيفهآ توووووت )
ليان:دادي ابروح للسوق
(أبو فارس"عدنان" عمره45 يشتغل مع أخوانه حنون ويحب عياله ويمووت في ليان بنته الوحيدة وعصبي بس مو ع كل شي يعني ع الأشياء اللي تستاهل)
أبو فارس: أنتي ومين بتروحين؟؟
ليان: كل البنات بيروحون تكفى دادي
يقاطعهم تركي: ياعيني ياعيني ع الدلع اروح وطي أنا(طبعا تركي عمره23 يدرس بالجامعة أسمر بس حلو وجسمه رياضي وطويل شوي عيونه حلوه ولونهآ بني مثل آخوه فآرس وله غمآزه على خده اليمين يعني كل شي فيه خققه)
أبو فارس: سلم أول
تركي: اوووه سوري السلام عليكم>ويحب راس أبوه وأمه وليون خد بخد
ليان: هاه يبه أروح
أبو فارس: بكيفك بس انتبهي لنفسك
تركي: حتى أنا أجل بروح الاستراحة عند الشباب، يالله سلام
أبو فارس: انتبه لنفسك
تركي: إن شاء الله
.
.
.
::: بيت أبو خالد:::
(ملاك عمرها19 تدرس مع ريناد بالجامعة حلوة مرررة بشرتها حنطاويه وعيونها صغيرة وخشمها برضو صغير)
(رغد عمرها18 3ثنوي أدبي/ مررة كيوووت بيضاء وفيها ملامح من أختها ورومنسية وتحب)
ملاك: يالله رغد ساعة ع بال ماتلبسين عبآتك
رغد:طيب خلصت هذاني بس بلبس الجزمه(اكرمكم الله)
ملاك: أنا بنزل السيارة وإن ما جيتي بخلي السواق يمشي
رغد وهي لابسة جزمة وحدة وثانية بيدها وتصارخ ع ملاك: لحظة هيه استني
(فيصل عمره23يدرس هندسة كمبيوتر شكله حلو مررة عيونه عسلية وخشمة سلة سيف وعندة غمازات ومحافظ ع جسمة مررة وشعرة نآعم ويحب يقصصه قصآت غريبه)
فيصل: هههههه ايش فيك كذا صراااااحة يبيلك صورة
رغد: ايه اضحك أنت الثاني وخلها تروح وتخليني
فيصل: منهي اللي ترو> ما خلص كلامه إلا ورغد ماعاد هي فيه
فيصل: والله هالبنات شكل فيهم شي(خالد عمره26 يشتغل بالشركة وصديق فارس الروح بالروح وشكله حلو ورومنسي وطويل ووسيم)
يجي من وراه خالد: تكلم نفسك أنت؟
فيصل:بسم الله الناس تسلم أول
خالد: خلاص سلمنا السلام عليكم
يتتتتبع .....
لاتنسى مشاركة: ((بعثرتني نظرات عيونه ... بهذلتني شفاته البارت الاول على الشبكات الاجتماعية.
التعليقات (0)
أعجبني / لايعجبني
ماهو تفاعلك مع هذا ؟