حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الاثنين 11 نوفمبر 2019 على الصعيد العاطفي والصحي والعملي.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الاثنين 11 نوفمبر 2019 على الصعيد العاطفي والصحي والعملي.
حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الاثنين 11 نوفمبر 2019 على الصعيد العاطفي والصحي والعملي.

توقعات برج الحمل اليوم الاثنين 11-11-2019:

على الصعيد المهني بعد المثابرة والاجتهاد تحصل على مكافأة مالية على المهام التي قمت بها لذلك حاول أن تنمي طموحاته، أمام على الصعيد العاطفي يتوجب عليك أن تنمح شريك الاهتمام والاستماع إليه بشكل جيد حتى تتجاوزا مرحلة الخلافات التي تنشب بينكم، وعلى الصعيد الصحي حاول أن تهتم بصحتك وتتجاهل كل ما يلحق الضرر بك.

توقعات برج الدلو اليوم الاثنين 11-11-2019:

يتسم مواليد برج الدلو بالهدوء والعفوية في بعض الأحيان والغموض الشديد، فعلى الصعيد العاطفي حاول أن تكون على إطلاع بكل ما هو جديد في مجال عملك لتتمكن من تطوير ذاتك، عاطفياً تشعر بغضب شديد اتجاه الشريك لذلك يجب أن تتحدث إليه تعرف مبرراته ودوافعه، على الصعيد الصحي قد تشعر بالصداع والتعب حاول أن تسترخي وتحصل على قسط من الراحة.

توقعات برج العقرب اليوم الاثنين 11-11-2019:

على الصعيد المهني تحصل على وظيفة جديدة تلبي طموحاتك وتلائم مؤهلاتك عليك أن تثبت نفسك وكفاءتك في العمل، على الصعيد العاطفي حاول أن لا تغضب من الشريك على أتفه الأسباب وتمالك غضبك ويجب أن تكون منطقي وعقلاني في حوارك مع الشريك.

توقعات برج الأسد اليوم الاثنين 11-11-2019:

على الصعيد المهني أنت شخص مخلص تحب عملك وتخلص له وتبذل كل ما في وسعك من أجل إتمام عملك على أكمل وجه، وخلال الفترة القادمة ستشهد العديد من الإنجازات والنجاحات الكبيرة، على الصعيد العاطفي تمر بحالة من الاستقرار مع الشريك مما يمنحك الهدوء، على الصعيد الصحي تتعرض لزيادة الوزن بسبب عدم تناولك الوجبات الغير صحية.

توقعات برج الثور اليوم الاثنين 11-11- 2019:

تحسن كبير وملحوظ على الصعيد المهني مما يجعلك تنجز مهامك بشكل أفضل وتكون محط اهتمام مسؤوليك في العمل، أما على الصعيد العاطفي يحدث انجسام كبير بينك وبين الشريك مما يجعلكما تمضيان وقت طويل وممتع معاً تعوضان فيها فترة الانقطاع الكبيرة.

 

لاتنسى مشاركة: حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الاثنين 11 نوفمبر 2019 على الصعيد العاطفي والصحي والعملي. على الشبكات الاجتماعية.

المصدر : اخبار اليوم