" منابر الخير" تدشن عروض مسرحية عن السلام

" منابر الخير" تدشن عروض مسرحية عن السلام
" منابر الخير" تدشن عروض مسرحية عن السلام

 

رانيا عبدالله . تعز

دشنت مبادرة " منابع الخير " عروضها المسرحية التوعوية ضمن مشروع حمائم السلام وذلك في اطار مشروع دعم المبادرات الشبابية في تعزيز سبل التعايش والسلام في تعز بتمويل من الوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي ( BNZ) والاتحاد الأوربي ( EU ) بالشراكة مع منظمة مستقبل جديد للتنمية NFOD .

وتهدف العروض المسرحية التي تستهدف 16 مدرسة حكومية اساسية وثانوية في مديرية المظفر الى التوعية حول التعايش السلمي والحد من انتشار ظاهرة حمل السلاح وتعزيز مفهوم السلام والتعايش السلمي من خلال عروض مسرحية توعوية تخللها العديد من الفقرات الانشادية والشعرية ،كما تم توزيع العديد من البرشورات والملصقات التوعوية حول السلام .

وفي تصريح صحفي اوضح رئيس مبادرة " منابر الخير " هزاع القاسمي انه من خلال العروض المسرحية يتم ايصال رسالة للطلاب ليحملوا رسالة السلام والتعايش في المجتمع .
واضاف القاسمي : ان المشروع يهدف الى تشجيع ثقافة الحوار وتعزيز الثقة المشتركة بين مكونات المجتمع .

الجدير ذكره ان فريق مبادرة " منابر الخير "   تم  تدريبهم وتمويل مشاريعهم  من ضمن 5 مبادرات شبابية فاعلة في محافظة تعز من قبل الوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي ( BNZ) والاتحاد الأوربي ( EU ) بالشراكة مع منظمة مستقبل جديد للتنمية NFOD.

لاتنسى مشاركة: " منابر الخير" تدشن عروض مسرحية عن السلام على الشبكات الاجتماعية.