‏رئيس الوزراء الدكتور #معين_عبدالملك ‎يستقبل وفد البرنامج السعودي لتنمية وإعمار ‎اليمن

‏رئيس الوزراء الدكتور #معين_عبدالملك ‎يستقبل وفد البرنامج السعودي لتنمية وإعمار ‎اليمن
‏رئيس الوزراء الدكتور #معين_عبدالملك ‎يستقبل وفد البرنامج السعودي لتنمية وإعمار ‎اليمن

 

، برئاسة مدير المشاريع بالبرنامج م . حسن العطاس .. معبراً عن تقدير اليمن للأشقاء في ‎#السعودية لوقوفهم الدائم إلى جانب اليمن وشعبها ومد أيادي الدعم والمساعدة في كل الظروف والأحوال.

رئيس الوزراء يؤكد بأن ‎#السعودية ستظل الشريك الدائم لليمن في أوقات السلم والشدة .. منوهاً بموقف المملكة المشرف والشجاع إلى جانب اليمنيين في معركتهم المصيرية ضد مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

‏رئيس الوزراء : نعول كثيراً على دور البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن في المناطق المحررة خلال الفترة المقبلة حتى يتم استعادة الاستقرار والنمو الاقتصادي وتحقيق التوازن ومعدلات نمو تساعد في إعطاء أمل لليمنيين في المستقبل.

‏رئيس الوزراء : واثقون بأن اليمنيين بشكل عام وفي ‎#عدن على وجه الخصوص سوف يلمسون ثمار البرنامج في مجال إعادة الاعمار قريبا من خلال تنفيذ الخطة الطارئة التي تم مناقشتها مؤخراً في ‎#الرياض.

‏رئيس الوزراء : الوديعة ‎#السعودية لم تساهم فقط في دعم الاستقرار المالي ، بل ساهمت أيضا في مساعدة البنك المركزي اليمني على فتح الاعتمادات المستندية ودعم السلع الأساسية التي وصلت إلى كل بيت في ‎#اليمن ، وكانت عاملاً لاستقرار سعر الصرف في بلد يشهد حرب منذ خمس سنوات.

رئيس الوزراء: هذا الغطاء من العملة الصعبة ساهم في عدم الاصدار النقدي وإبقاء التضخم عند حدود معقولة ، إضافة إلى استقرار السياسات النقدية والاقتصادية بشكل عام، كما كان له الأثر في الحفاظ على العملة الوطنية واستقرار سعر الصرف

رئيس الوزراء: أثمن عاليا ومن خلال تواصلي المستمر مع المسؤولين في السعودية، الحرص الكبير على إنجاح اتفاق الرياض التاريخي بكل بنوده وتفاصيله دون انتقاء، باعتباره مكسب للدولة وللشعب اليمني ولكافة القوى السياسية والاجتماعية، وغايته توحيد جميع الجهود داخل بنية الدولة وتحت لواءها.

لاتنسى مشاركة: ‏رئيس الوزراء الدكتور #معين_عبدالملك ‎يستقبل وفد البرنامج السعودي لتنمية وإعمار ‎اليمن على الشبكات الاجتماعية.