رئيس الحكومة يوجه بتوفير متطلبات النازحين من الجوف بشكل فوري

رئيس الحكومة يوجه بتوفير متطلبات النازحين من الجوف بشكل فوري
رئيس الحكومة يوجه بتوفير متطلبات النازحين من الجوف بشكل فوري

اطلع رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم الخميس، على الجهود الحكومية المبذولة بالتنسيق مع المنظمات المحلية والدولية لاستقبال وترتيب أوضاع النازحين من محافظة الجوف جراء التصعيد العسكري الأخير لمليشيات الحوثي الانقلابية.

وأكد رئيس الوزراء خلال اتصالات هاتفية أجراها مساء اليوم مع وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبدالرقيب فتح ورئيس الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين نجيب السعدي، على ضرورة مضاعفة الجهود بما يتوازى مع حجم المأساة الإنسانية التي تسببت بها مليشيا الحوثي الانقلابية والاستجابة بصورة عاجلة لاحتياجات موجات النزوح الجديدة الى محافظة مأرب من مدينة الحزم بالجوف ومديرية نهم بصنعاء .

واستمع رئيس الوزراء على الاحتياجات القائمة في مختلف الجوانب لتلبية متطلبات النازحين في المجالات الإغاثية والغذائية والصحية وغيرها..

 ووجه رئيس الوزراء بهذا الخصوص الجهات المختصة بتوفير المتطلبات العاجلة بشكل فوري.لافتاً إلى أن الحكومة وبتوجيهات رئيس الجمهورية تولي اهتمام كبير بأوضاع النازحين وتلبية متطلباتهم العاجلة.

وشدد على ضرورة التنسيق الفاعل على المستويين المركزي والمحلية وحشد الجهود الدولية لتسريع الاستجابة الإنسانية للنازحين وبشكل عاجل.

 

لاتنسى مشاركة: رئيس الحكومة يوجه بتوفير متطلبات النازحين من الجوف بشكل فوري على الشبكات الاجتماعية.

المصدر : بصمه