قتل أكثر من 80 عنصراً حوثيا في جبهتي صرواح بمأرب وقانية بالبيضاء

قتل أكثر من 80 عنصراً حوثيا في جبهتي صرواح بمأرب وقانية بالبيضاء
قتل أكثر من 80 عنصراً حوثيا في جبهتي صرواح بمأرب وقانية بالبيضاء

افاد مصدر بان  أكثر من 80 عنصراً حوثياً لقو مصرعهم وجرح آخرون، اليوم الثلاثاء، بنيران الجيش الوطني في جبهتي صرواح بمحافظة مأرب، وقانية بمحافظة البيضاء.

حيث تمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة بطيران تحالف دعم الشرعية، من كسر هجوم انتحاري شنته مليشيات الحوثي الانقلابية على مواقع عسكرية في جبهة قانية شمال محافظة البيضاء.

ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة، عن قائد اللواء 117مشاه العميد أحمد حسين النقح قوله، "إن أبطال الجيش الوطني كسروا هجوم المليشيات ودمّروا كل النسقات البشرية التي دفعت بها المليشيات إلى فوهات الموت".

وأضاف العميد النقح "أن ما لا يقل عن 60 عنصرا من المليشيات لقوا مصرعهم إلى جانب عشرات الجرحى والأسرى والجرحى، فيما اغتنم رجال الجيش كميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة".

وأشار إلى أن جثث عناصر المليشيات ما تزال متناثر في الشعاب والوديان في جبال قانية..داعياً رجال القبائل إلى الحفاظ على أبنائهم وعدم السماح للمليشيات الحوثية بإرسالهم إلى الموت بهذه البساطة..مؤكداً بأن قوات الجيش الوطني لن تتخلى عن العهد الذي قطعته بالدفاع عن الشرعية والجمهورية وحمايه المكتسبات الوطنية.

وفي جبهة صرواح غرب محافظة مأرب، لقي أكثر من 20 عنصراً حوثياً مصرعهم وجرح آخرون، بنيران الجيش الوطني

ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري قوله، إن أبطال الجيش الوطني يخوضون معارك عنيفة ضد مليشيات الحوثي الانقلابية في عدّة جبهات بصرواح غرب مأرب، مشيراً إلى المعارك خلفت قتلى وجرحى من المليشيات.

وأضاف، أن المعارك تزامنت مع قصف مدفعي وغارات مركّزة لمقاتلات تحالف دعم الشرعية استهدفت تعزيزات وتجمعات ومواقع لمليشيا الحوثي الانقلابية.

وأكد أن القصف أسفر عن سقوط قتلى من المليشيات بينهم قيادي ميداني إلى جانب سقوط عدداً من الجرحى، علاوة على تدمير آليات ومعدات قتالية.

وفي وقت سابق اليوم، استهدفت ميليشيا الحوثي بصاروخ باليستي حي السلام السكني بمدينة مأرب، ما أدى إلى إصابة أربعة مدنيين واحتراق خمسة محلات تجاري

لاتنسى مشاركة: قتل أكثر من 80 عنصراً حوثيا في جبهتي صرواح بمأرب وقانية بالبيضاء على الشبكات الاجتماعية.

المصدر : بصمه