مدير عام المديرية يعزي نائب مدير امن شرطة المديرية بإستشهاد نجله

مدير عام المديرية يعزي نائب مدير امن شرطة المديرية بإستشهاد نجله
مدير عام المديرية يعزي نائب مدير امن شرطة المديرية بإستشهاد نجله

بعث مدير عام مديرية صبر الموادم رئيس المجلس المحلي الأستاذ محمد عبدالرحمن الكدهي برقية عزاء ومواساة  لنائب مدير امن شرطة المديرية عمر الرامسي وذلك بإستشهاد نجله خالد والذي ارتقى شهيدًا يومنا هذا في تبة الوكيل شمال شرق المدينة اثناء تصديه مع رفاقه للمليشيات الإنقلابية.

وعبر الكدهي في برقية عزاءه  عن صادق العزاء وعظيم المواساة للأخ عمر الرامسي ولكافة آل الرامسي ، سائلاً الله عزوجل  ان يتقبل الشهيد من الشهداء الأبرار وأن يجمعه مع خير خلق الله محمد بن عبدالله صلوات الله عليه وعلى آله  وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه ورفاقه الصبر والسلوان.

# نص البرقية

 ((يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضيه فادخلي في عبادي وادخلي جنتي))

الأخ نائب مدير امن شرطة المديرية عمر الرامسي
الأخ العقيد جميل الرامسي..الأخوة آل الرامسي

 بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وبمشاعر يملؤها الحزن والألم والأسى تلقينا نبأ إستشهاد نجلكم البطل المقاوم خالد عمر الرامسي وهو يؤدي واجبه الوطني إلى جانب رفاقه من ابطال الجيش الوطني في ساحة الشرف والعزة والكرامة شمال شرق المدينة يومنا هذا .

وإننا اذ نعبر عن عميق مشاعر الحزن والألم ومشاطرتكم احزانكم فاننا نتقدم لكم بخالص تعازينا واصدق مواساتنا بهذا المصاب الذي تمثل في إستشهاد الشبل البطل ابن صبر الشامخة خالد عمر الرامسي.

وفي الوقت الذي نعزيكم بهذا المصاب نبتهل إلى المولى عزوجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته وأن يلهمكم ويلهم اهله وذويه ومحبيه ورفاقه الصبر والسلوان ..إنا الله وإنا اليه راجعون.

                      مدير عام م/صبر الموادم
                       رئيس المجلس المحلي
                      أ / محمد الكدهي

لاتنسى مشاركة: مدير عام المديرية يعزي نائب مدير امن شرطة المديرية بإستشهاد نجله على الشبكات الاجتماعية.

المصدر : ادارة اعلام صبر الموادم