تدشين عملية ترفيع مركز الضباب للأمومة والطفولة لمستشفى ريفي

تدشين عملية ترفيع مركز الضباب للأمومة والطفولة لمستشفى ريفي
تدشين عملية ترفيع مركز الضباب للأمومة والطفولة لمستشفى ريفي

دشن مديرا عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور راجح المليكي ومديرية صبر الموادم الأستاذ محمد عبدالرحمن الكدهي ومعهما مدير فرع الصحة بالمديرية الدكتور عبدالله حسن صباح اليوم السبت عملية ترفيع مركز الضباب للأمومة والطفولة لمستشفى الضباب الريفي.

وخلال التدشين تفقدا مديرا عام الصحة والمديرية معاً أقسام المستشفى ، مطلعين على مستوى الإمكانيات الطبية التي تحتويها وابرز الإحتياجات التي تنقصها وكذلك الإطلاع عن سير اعمال البناء الجاري وإستكمال تجهيز اقسامها.

وأتى قرار تحويل المركز لمستشفى ريفي من قبل السلطة المحلية بالمحافظة بعد جهد طويل من المتابعة الحثيثة من قبل مدير عام المديرية ومدير فرع مكتب الصحة بالمديرية تكلل بالنجاح.

وخلال التدشين عبر مدير عام المديرية عن بالغ امله من مدير عام الصحة بالمحافظة الجديد في وقوفه في تطوير المراكز الصحية والمستشفيات بالمديرية والعمل معاً في سبيل الإرتقاء بخدماتها.. متمنياً له دوام التوفيق والنجاح في مهامه.

وقال مدير فرع الصحة بالمديرية الدكتور عبدالله حسن إن جهود قيادة المديرية وفرع الصحة بالمديرية اثمرت في  إيجاد مستشفى ريفي بالضباب والرامية لتحسين مستوى الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين في المنطقة.

حضر التدشين مدير إدارة الخدمات بمكتب الصحة بالمحافظة الدكتور علي التبعي ومدير إدارة التغذية الأستاذ فهد النظاري وعددا من الكوادر الصحية ومدير الإدارة الهندسية المهندس فيصل القباطي.
 

لاتنسى مشاركة: تدشين عملية ترفيع مركز الضباب للأمومة والطفولة لمستشفى ريفي على الشبكات الاجتماعية.