أجندة نارية في انتظار الرجاء مع عودة الدوري

أجندة نارية في انتظار الرجاء مع عودة الدوري
أجندة نارية في انتظار الرجاء مع عودة الدوري

بدأ الرجاء البيضاوي، استعداده للمرحلة المقبلة التي لن تكون سهلة، في ظل الاستحقاقات التي تنتظره،  بعد أن أعلن الاتحاد المغربي استئناف الدوري قبل نهاية الشهر المقبل.

ويسعى فريق "النسور الخضر" لاستغلال فترة الاستعداد التي تسبق أجواء المنافسة لتكون العودة ناجحة، خاصة أن الجماهير تعلق آمالا كبيرة على فريقها.

شبح المؤجلات

يبقى الرجاء أكثر الأندية التي تنتظرها المؤجلات، ولأن اتحاد الكرة قد قرر أن يستأنف الدوري بإجراء تلك المواجهات فإن الفريق سيكون مضطرا لخوض 5 مباريات في ظرف أسبوعين.

وسيبدأ رحلة المؤجلات في 24 يوليو/ تموز بمواجهة نهضة الزمامرة، وبعدها سينازل يوسفية برشيد في 28 من نفس الشهر، ثم سيخوض المباريات الثلاث المتبقية أمام المغرب التطواني وأولمبيك أسفي وحسنية أكادير.

وبعد نهاية مؤجلاته سيدخل الرجاء، مع باقي الأندية المنافسة في المباريات المتبقية من الدوري، وهو ما يؤكد أن أجندة المواجهات لن تكون رحيمة به.

الغائبون عن البداية

استأنف الرجاء البيضاوي، أمس الخميس تدريباته، تحت إمرة المدرب جمال السلامي.

ويغيب بعض اللاعبين عن بداية التدريبات، وأبرزهم محمود بنحليب ومحمد الدويك، حيث يتواجدان في قطر لتلقي العلاج، بعد خضوعهما لعمليتين جراحيتين على مستوى الركبة.

كما غاب ثلاثة لاعبين لتواجدهما خارج المغرب، وهم إلياس الحداد بهولندا، ونجوما ومالانجو في الكونغو الديمقرطية.

3 واجهات

يشكل الرجاء الاستثناء في الدوري المغربي، حيث يبقى الفريق الوحيد الذي يشارك في ثلاث واجهات، وهي الدوري المحلي ودوري أبطال أفريقيا وكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ودفعت هذه المنافسات الثلاث، الجهاز الفني إلى التأهب للمرحلة المقبلة على جميع المستويات خاصة أن الرجاء يسعى لحسم ألقابها، بعد أن نجح في الوصول لأدوار متقدمة.

وسيلاقي الرجاء نظيره الزمالك في نصف نهائي دوري الأبطال، كما تنتظره مباراة إياب ذات الدور في البطولة العربية أمام الاسماعيلي المصري، حيث خسر في الذهاب (1/0). 

لاتنسى مشاركة: أجندة نارية في انتظار الرجاء مع عودة الدوري على الشبكات الاجتماعية.

المصدر : كووووره