"فضيحة جديدة"العملاق البافاري يحرج ميسي ويدك حصون برشلونة بثمانية أهداف خرافية مع الرأفه...

"فضيحة جديدة"العملاق البافاري يحرج ميسي ويدك حصون برشلونة بثمانية أهداف خرافية مع الرأفه...
"فضيحة جديدة"العملاق البافاري يحرج ميسي ويدك حصون برشلونة بثمانية أهداف خرافية مع الرأفه...


إكتسح بايرن ميونخ الألماني نظيره برشلونة الإسباني بنتيجة محرجة  8 - 2، معلنا تأهله لدور  نصف النهائي من بطولة دورى ابطال أوروبا بكل جدارة واستحقاق.

ملعب النور في العاصمة البرتغالية لشبونة إحتضن اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الجمعة في الدور ربع النهائي ضمن أمجد المسابقات في القارة العجوز(CHAMPIONS LIGE).

توماس مولر إفتتح المهرجان التهديفي للبايرن مبكرا وذلك بعد مضي 4 دقائق فقط على انطلاق المباراة من تسديدة قوية زاحفة على يمين شتيجن حارس مرمى برشلونة.

لاعبوا برشلونة أدركوا هدف التعادل سريعا عن طريق هدف عكسي تسبب به مدافع البايرن دافيد ألابا بالخطأ في مرمى فريقه في غضون الدقيقة السابعة.

عملاق المانيا عاد مرة أخرى للتقدم بالنتيجة بهدف ثان حمل توقيع لاعبه الكرواتي إيفان بيرسيتش عند الدقيقة 21  من تسديدة قوية أسكنها شباك الكتلان.

البايرن عزز تقدمه بهدف ثالث بعد مضي 6 دقائق فقط من توقيعهم على الهدف الثاني وذلك عن طريق اللاعب سيرج جنابرى بعد أن إنفرد بالكرة أمام الحارس شتيجين ليودع الكرة على يمين الحارس.

دفاعات برشلونة ظهرت وكأنها هشة مما ساهم في إظافة هدف رابع للبايرن عن طريق نجم الفريق الأول مولر في غضون الدقيقة 31 من زمن اللقاء لينتهي الشوط الأول بهذه الخسارة الغير متوقعة على نادي كبرشلونة.

فى الشوط الثانى دخل برشلونة اللقاء متحمسا في محاولة لتقليص الفارق في وقت مبكر ونجح سواريز فى تسجيل الهدف الثانى لبرشلونة  فى الدقيقة 57 من عمر اللقاء ليبعث أمل العودة للقاء في صفوف الفريق.

 رد بايرن ميونخ كان قاسيا حيث تمكن من تعميق جراح برشلونة بأربعة اهداف أخرى أتت عن طريق جوشوا كيميتش وروبرت ليفاندوفسكى وهدفين كانا من توقيع لاعب برشلونة السابق لفيليب كوتينيو، وأتت الأهداف الأربعة فى الدقائق 63، 82، 86 و 89 من عمر المباراة.

بهذا الفوز العريض يضرب العملاق البافاري موعدا فى الدور نصف النهائى من دوري أبطال أوروبا مع الفائز من المواجهة التي ستقام مساء يوم السبت بين مانشستر سيتى الإنجليزى وأولمبيك ليون الفرنسي.

لاتنسى مشاركة: "فضيحة جديدة"العملاق البافاري يحرج ميسي ويدك حصون برشلونة بثمانية أهداف خرافية مع الرأفه... على الشبكات الاجتماعية.