إشبيلة يقصي المان يونايتد ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي...

إشبيلة يقصي المان يونايتد ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي...
إشبيلة يقصي المان يونايتد ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي...

خاص/نعائم نيوز
كتب/نسيم الشرعبي

تأهل نادي إشبيلية الإسباني إلى نهائي بطولة الدوري الأوروبي عقب تغلبه على نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين  مساء الأحد على ملعب راين إينرجى بمدينة كولن الألمانية، ضمن منافسات الدور نصف النهائى من البطولة.
 
 مانشستر يونايتد كان هو المبادر في زيارة شباك الخصم في الدقائق الأولى من عمر اللقاء وتحديدا في الدقيقة 9 عن طريق البرتغالي برونو فيرنانديز من ركلة جزاء، حيث سددى اللعب الكرة ببراعة  نحو شباك حارس مرمى اشبيلية ياسين بونو معلنا عن الهدف الأول في المبارآة.

رد النادي الأندلسي لم يتأخر كثيرا حيث أدرك اللاعب سوسو هدف التعديل لإشبيلية في غضون الدقيقة 26 عبر هجمة مرتدة سريعة وسط أخطاء دفاعية قاتلة من لاعبي الشياطين الحمر لينتهي الشوط الأول دون أي تغيير في النتيجة.

في الشوط الثاني كان المان يونايتد هو الأقرب للتهديف لولا حنكة وبراعة حارس مرمى اشبيلية ياسين بونو.

الشياطين الحمر لم تدم خطورتهم كثيرا الدقيقة 76 عاقب إشبيلية خصمه المان يونايتد بهدف الفوز في وقت قاتل من عمر اللقاء حمل توقيع البديل لوك دي يونج مستغلا  خطأ دفاعي في منطقة جزاء الشياطين الحمر.

 لينتهي اللقاء بفوز مثير لنادي اشبيلية بهدفين مقابل هدف وحيد لمانشستر يونايتد.

بهذا الفوز بلغ إشبيلية المباراة النهائية التي ستقام مساء يوم الجمعة المقبل، وينتظر الفائز من مباراة الغد التي تجمع إنتر ميلان الإيطالي ضد شاختار دونيتسك الأوكراني.

لاتنسى مشاركة: إشبيلة يقصي المان يونايتد ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي... على الشبكات الاجتماعية.