محافظ شبوة يبحث اوضاع كلية المجتمع بالمحافظة.

محافظ شبوة يبحث اوضاع كلية المجتمع بالمحافظة.
محافظ شبوة يبحث اوضاع كلية المجتمع بالمحافظة.

شبوة سبأ

بحث محافظ شبوة محمد صالح بن عديو اليوم مع رئيس الجهاز التنفيذي لكليات المجتمع الاستاذ دكتور عبدالله الحاج مختلف اوضاع كلية المجتمع بالمحافظة،وآليات تطوير رسالتها العلمية وآفاق ومستقبل التعليم الاكاديمي والمهني فيها.
وخلال اللقاء الذي حضره عميدا كليتي المجتمع بشبوة الدكتور محسن باحاج وسئيون الدكتور عبدالقادر الكاف،قدمت وزارة التعليم الفني والتدريب المهني رسالة شكر وتقدير لمحافظ شبوة محمد بن عديو نظير جهده في اقامة هذا الصرح التعليمي الجديد بالمحافظة ودعمه اللا محدود في تأسيسة وتجهيزه، وفي وقت استثنائي عصيب من تاريخ المحافظة والوطن،واكدت الوزارة بان بصمات المحافظ ستظل  واضحة وخالدة في انشاء هذا الكيان المهني العالي والكبير.
وعبر محافظ شبوة محمد عديو عن امتنانه لهذه اللفته الوزارية الكريمة،مؤكدا مواصلة اهتمامه بالتعليم الجامعي والمهني بالمحافظة وحرصه على دعم مؤسساته وتمكينها من تأدية رسالتها العلمية على الوجه المطلوب.ورحب بتوجهات الوزارة والمجلس الاعلى للكليات  بمشاريع تطوير التعليم المهني بالكلية،معربا عن تقديره العالي بموافقتهما على افتتاح قسمين جديدين للتعليم فيها،لافتا بدورهم في ترفيع مساقات تخصصاتها العلمية وجعلها تواكب احتياجات المحافظة  وسوق العمل فيها من المهن المختلفة.
وبحث اللقاء كذلك آليات حصول كلية المجتمع بشبوة على حصتها من القرض الكويتي المتعلق بالدعم الفني وتجهيزات القاعات والمعامل والمختبرات.
وكان رئيس الجهاز التنفيذي للمجلس الاعلى لكليات المجتمع الاستاذ دكتور عبدالله الحاج قد قام بزيارة لمبنى الكلية في مدينة عتق واستمع الى شرح مفصل من عميدها الدكتور محسن باحاج عن اوضاعها المختلفة وعدد الملتحقين فيها من الطلاب خلال اول عام دراسي فيها.
واثنى الدكتور الحاج على قرار عمادة الكلية بتدشين امتحان الفصل الدراسي الثاني فيها وفقا والتقويم الجامعي المعدل،منوها باهمية الاجراءات الاحترازية التي اتخذتها لحماية الطلاب من فيروس كورونا،مشيدا بمستوى استعدادها لاستقبال العام الدراسي الجديد وافتتاح اقسام عملية جديدة فيها.
واعلن العميد محسن باحاج عن موافقة الوزارة بافتتاح قسمين جديد لدراسة بالكلية للعام الدراسي الجديد في مجالي طب الطوارئ الاولية والمحاسبة.

لاتنسى مشاركة: محافظ شبوة يبحث اوضاع كلية المجتمع بالمحافظة. على الشبكات الاجتماعية.

المزيد من الصور حول محافظ شبوة يبحث اوضاع كلية المجتمع بالمحافظة.:

محافظ شبوة يبحث اوضاع كلية المجتمع بالمحافظة.