أختتام دور المجموعات من بطولة المهيوب الكروية بتعز

أختتام دور المجموعات من بطولة المهيوب الكروية بتعز
أختتام دور المجموعات من بطولة المهيوب الكروية بتعز

تعز «الأيام» فارس نعمان :

* أختتمت يوم أمس السبت، على ملعب حول الشجرة في حي باب موسى بمدينة تعز، مباريات دور المجموعات من (بطولة المهيوب الكروية)، في نسختها الثانية، بإقامة المباريات الفاصلة بين الفرق التي تساوت في عدد النقاط، لتحديد المتأهلين إلى دور الـ 16 من منافسات المسابقة، التي التي تقام برعاية مكتب الشباب والرياضة في محافظة تعز، تحت إشراف وتنظيم فرع اتحاد الرياضة للجميع واللجنة الرياضية بالمحافظة، وبدعم الكابتن عمار مهيوب العديني، بمشاركة (32) فريقاً من الفرق الشعبية في مدينة تعز..

* وتمكن فريق اتحاد المناخ من خطف بطاقة التأهل الثانية لفرق المجموعة السادسة بفوزه المستحق على منافسه فريق اتحاد دبع بنتيجة (5 - 3)، وفي المباراة الثانية التي أقيمت ضمن منافسات المجموعة السابعة، نجح فريق شباب المشجب في حجز موقعه بالدور الـ 16 من المسابقة، بعد تجاوزه فريق شباب الروضة بركلات الترجيح (2 - 0) بعد تعادلهما بنتيجة (3 - 3) ،، أدار المباراتان تحكيمياً الكابتن مصطفى المعمري.

* هذا وقد أقيمت يوم أمس الأول الجمعة، المباراتين الفاصلتين، من منافسات فرق المجموعتين الخامسة والثامنة، جاءت نتائجها على النحو التالي : تغلب فريق شباب الوادي على فريق شباب الضبوعة بركلات الترجيح (3 - 2) بعد أنتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي (3 - 3) ،، وفي المباراة الثانية، ضمن منافسات فرق المجموعة الثامنة، فاز فريق أهلي النسيرية على نظيره فريق شباب المدهش بركلات الترجيح (5 - 4)، بعد تعادلهما بنتيجة (4 - 4) .. بهذه النتائج تأهلا فريقا شباب الوادي وأهلي النسيرية لدور الـ 16 من منافسات البطولة .. وقد أدار المباراتان تحكيمياً الكابتن عبدالقوي باعلوي.

* الجدير بالإشارة أن منافسات دور الـ 16 ستنطلق يوم الأثنين القادم على ملعب حول الشجرة حيث يلتقي أول المجموعة الأولى فريق الأمل فجر مع ثاني المجموعة الثانية فريق أسود أنور الشميري، ويلتقي أول المجموعة الثانية فريق الصحوة مع ثاني المجموعة الأولى فريق مركز تعز، وستقام المباراة على ملعب المدرعات في حي الكوثر.

لاتنسى مشاركة: أختتام دور المجموعات من بطولة المهيوب الكروية بتعز على الشبكات الاجتماعية.