وكيل اول محافظة تعز يترأس اجتماعا بمدراء عموم مديريات المحافظة في مدينة التربة

وكيل اول محافظة تعز يترأس اجتماعا بمدراء عموم مديريات المحافظة في مدينة التربة
وكيل اول محافظة تعز يترأس اجتماعا بمدراء عموم مديريات المحافظة في مدينة التربة

تراس وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي صباح اليوم الخميس 10 سبتمبر 2020، اجتماعا بمدراء عموم مديريات المحافظة لمناقشة الاحتياجات الخدمية والايرادية والامنية، بحضور وكيل المحافظة الدكتور عبدالحكيم عون، ومدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الاكحلي، والعميد الركن عبدالرحمن الشمساني قائد اللواء 35 مدرع ،والاستاذ علي الاجعر مستشار محافظ المحافظة .

وفي الاجتماع اكد وكيل اول المحافظة على اهمية هذا الاجتماع الذي ياتي تزامنا مع الاعياد الوطنية والذي يجب ان يتزامن معه تنفيذ المشاريع الخدمية واستتباب الامن ورفع الاعلام الوطنية في جميع المديريات ابتهاجا بهذه المناسبة التي تسعى القوى الظلامية المتمثلة بجماعة الحوثي طمس اهدافها  .

وشدد المخلافي على ضرورة ان يتحمل الجميع مسؤولياتهم كلاً في اطار مهامه بحسب الصلاحيات الممنوحة له وفقا للقانون، وان تقوم الوحدات الادارية في المديريات ممثلة بمدراء عموم تلك الوحدات بضبط الامن وتوفير الخدمات وتحصيل وضبط الايرادات وغيرها من المهام وتنفيذ مبدأ الثواب والعقاب ومحاسبة المقصرين باعتبارهم وحدات مستقلة .

واشار المخلافي الى طي صفحة الماضي فيما يخص احداث الحجرية وتجاوز العقد السابقة والعقد السياسية ورفض التعامل بالمناطقية والحزبية وفتح صفحة جديدة والنظر الى متطلبات ابناء المحافظة وان يكون الجميع اوفياء لتضحيات الشهداء من اجل الاهداف التي خرج ابناء المحافظة من اجلها.

من جانبه اوضح مدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الاكحلي عن خطته الامنية في تثبيت الامن في مدينة التربة وخاصة بعد رفع النقاط العسكرية التابعة للألوية بالاضافة الى خطة الانتشار الأمني في المدينة، موجهاً رسالة للنازحيين من مناطق سيطرة الحوثين الى المحافظة، بان لهم الامان ومعاملتهم كغيرهم من المواطنين شريطة عدم اخلالهم بالأمن .

 كما تضمن الاجتماع عددا من المداخلات والنقاشات من قبل مدراء عموم المديريات حول الاحتياجات والخدمات المقدمة للمواطنين في مديرياتهم والاشكالات والصعوبات التي تواجه اداء اعمالهم في جميع النواحي بالشكل المطلوب  .

واقر الاجتماع صيانة وردم الحفر في على امتداد طريق تعز التربة ، هيجة العبد بشكل اسعافي، حتى يتم تنفيذ اعادة صيانتها من قبل الجهات الحكومية والداعمة بالشكل المطلوب.، ومنع البناء العشوائي في مراكز المديريات التي تحتاج الى مخطط ووحدة جوار والعمل على تحصيل وتوريد الموارد المالية بالشكل المطلوب   .

كما اقر الاجتماع رفع تقرير شهري من قبل المديريات حول الانجازات الامنية في مديرياتهم الى اللجنة الامنية في المحافظة لاتخاذ اللازم بالاضافة الى الاستعداد والتجهيز للاحتفال بالاعياد الوطنية سبتمبر واكتوبر المجيدتين ورفع الاعلام الوطنية والالتزام بالنظافة وافتتاح المشاريع الخدمية ابتهاجا بهذه المناسبة العظيمة .

حضر الاجتماع مدراء عموم مكاتب التربية والاشغال والمالية والواجبات والموارد المالية ومياه الريف والمغتربين .

لاتنسى مشاركة: وكيل اول محافظة تعز يترأس اجتماعا بمدراء عموم مديريات المحافظة في مدينة التربة على الشبكات الاجتماعية.

المزيد من الصور حول وكيل اول محافظة تعز يترأس اجتماعا بمدراء عموم مديريات المحافظة في مدينة التربة:

وكيل اول محافظة تعز يترأس اجتماعا بمدراء عموم مديريات المحافظة في مدينة التربة