أيمن المخلافي يلتقي رؤساء فروع الاتحادات الرياضية وأندية المحافظة

أيمن المخلافي يلتقي رؤساء فروع الاتحادات الرياضية وأندية المحافظة
أيمن المخلافي يلتقي رؤساء فروع الاتحادات الرياضية وأندية المحافظة

 

تعز - فارس نعمان

* ألتقى مدير عام مكتب الشباب والرياضة الأستاذ أيمن المخلافي اليوم الخميس،  رؤوساء فروع الاتحادات الرياضية و أندية المحافظة و قيادة مفوضية الكشافة و المرشدات لمناقشة خطة تدشين النشاط الرياضي و الشبابي في المحافظة بعد فترة توقف.

وناقش اللقاء مشاريع التنمية و إعادة تأهيل المنشآت الرياضية و مقرات الأندية والاتحادات، كما ناقش الأنشطة الرياضية في ألعاب (كرة القدم ، والكرة الطائرة ، وكرة اليد ، وألعاب الظل)، المزمع تدشينها خلال الأيام القادمة احتفالاً بالأعياد الوطنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر.

واستعرض اللقاء الاستعدادات الجارية من فروع الاتحادات لإعادة تفعيل الأنشطة و الألعاب في الأندية الرياضية، وتجهيزات تدشين الموسم الرياضي بعد توقفه لأشهر بسبب تفشي فيروس كورونا، كما أقر اللقاء إعادة تفعيل النشاط الثقافي و الكشفي في الأندية الرياضية و عمل اللجنة الثقافية في المحافظة.

وأشار المخلافي خلال اللقاء إلى الاهتمام الكبير لمعالي وزير الشباب و الرياضة الأستاذ نايف البكري بأنشطة المحافطة الرياضية والشبابية و توجيهاته بتوفير كافة الاحتياجات لتدشين النشاط الرياضي و تأهيل المرافق الرياضية ومقرات الاتحادات. وأوضح المخلافي أن ملعب الشهداء والمرافق التابعه له بما فيها مقرات الاتحادات الرياضية و قيادة مفوضية الكشافة والمرشدات اقتربت من الجاهزية الكاملة، بعد أن خضعت للترميم لافتا أنه من المقرر استلامها خلال الأيام القادمة.

في سياق متصل ناقش المخلافي مع رؤوساء أندية المدينة والريف العوائق القائمة في مقرات الأندية و السبل الكفيلة لمعالجتها بما يعيد قدرات الأندية و يوفر لها الاحتياجات اللازمة، موضحا أن المكتب يبذل جهودا متواصلة مع الجهات المعنية على تسليم مقرات الأندية لإداراتها.
وأكد على توجيهات معالي وزير الشباب و الرياضة الأستاذ نايف البكري بصرف مخصصات الأندية الرياضية للنصف الأول من العام 2020 ، والتي سيتم البدأ بها خلال الأيام القادمة.
وخلال اللقاء شكر رؤوساء فروع الاتحادات و الأندية معالي وزير الشباب و الرياضة الأستاذ نايف البكري على اهتمامه ودعمه المتواصل للمحافظة و رعايته الدائمة بما يعيد لقطاع الرياضة قدراته و نشاطه بصورة دائمة.

لاتنسى مشاركة: أيمن المخلافي يلتقي رؤساء فروع الاتحادات الرياضية وأندية المحافظة على الشبكات الاجتماعية.

المزيد من الصور حول أيمن المخلافي يلتقي رؤساء فروع الاتحادات الرياضية وأندية المحافظة:

أيمن المخلافي يلتقي رؤساء فروع الاتحادات الرياضية وأندية المحافظة