الحكومة: مواجهة الأطماع والمؤامرات الخارجية مهمة عربية

الحكومة: مواجهة الأطماع والمؤامرات الخارجية مهمة عربية
الحكومة: مواجهة الأطماع والمؤامرات الخارجية مهمة عربية

اعتبرت الحكومة اليمنية، الاثنين، أن مواجهة التدخلات الخارجية مهمة "وطنية عربية".. مؤكدة على أهمية توحيد الجهود لمواجهة المؤامرات المحدقة بالجميع.

وقال وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال معمر الارياني، إن"‏اليمن ودول المنطقة العربية دفعت منذ عقود ولا تزال تدفع حتى اللحظة أثمانا باهظة للتدخلات الخارجية".

وأضاف، أن هذه التدخلات ناجمة عن الأطماع التوسعية ومساعي أطراف إقليمية استعادة أمجادها التاريخية الآفلة، ولو كان ذلك على حساب وحدة واستقلال وسيادة وأمن واستقرار الدول العربية وسلامة أراضيها.

وأوضح أن المواجهة الحازمة لهذه التدخلات مهمة وطنية عربية وكل لا يتجزأ، بعد ان تجلت بوضوح أطماعها وعناوينها الاستعمارية، ومتاجرتها بالشعارات الدينية ، وقضايا الأمة، لتحقيق مآربها الخبيثة، ومسخ الهوية وتمزيق النسيج العربي، وتحويلها مرتع لتنفيذ أجندتها التوسعية وتصفية أحقادها التاريخية‏.

وأشار وزير الإعلام إلى أن خطورة المرحلة وحجم التحديات التي تواجهها المنطقة العربية تحتم علينا الالتفاف حول المشروع العربي الذي هو طوق النجاة الوحيد.

وشدد على توحيد العمل والجهود لما من شأنه الحفاظ على أمن واستقرار دولنا ومصالح شعوبنا، ومواجهة الأطماع والمؤامرات والأخطار التي تحدق بالجميع.

لاتنسى مشاركة: الحكومة: مواجهة الأطماع والمؤامرات الخارجية مهمة عربية على الشبكات الاجتماعية.

المصدر : بصمة