تدشين حملة رقابية على أسعار السلع في أسواق عدن انطلاقا من مديرية المنصورة

تدشين حملة رقابية على أسعار السلع في أسواق عدن انطلاقا من مديرية المنصورة
تدشين حملة رقابية على أسعار السلع في أسواق عدن انطلاقا من مديرية المنصورة

 

عدن - رضوان المسوري

دشن مكتب وزارة الصناعة والتجارة في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، حملة رقابية موسعة لأسعار المواد الغذائية والأسماك واللحوم والخضروات، انطلاقا من مديرية المنصورة وستشمل عموم مديريات عدن.

وقامت الفرق الميدانية التابعة لمكتب وزارة الصناعة بعظن بالتنسيق مع السلطة المحلية بالنزول إلى الأسواق ومنها السوق المركزي للخضار بمديرية المنصورة، للحد من المخالفات التجارية وإلزام أصحاب المحال التجارية والباعة بعرض كشف بأسعار السلع المختلفة أمام المواطنين.

كما ناقش اجتماع ضم مدير مكتب وزارة الصناعة بعدن المهندس محمد عبادي ومدير عام مديرية المنصورة أحمد الداؤودي وعدد من المعنيين، عددا من القضايا المتصلة باستقرار الأسواق وأسعار السلع.

وأشار مدير صناعة عدن عبادي، ان هذه الحملة تاتي تنفيذا لتوجيهات محافظ محافظة عدن مؤكدا على أهمية تكثيف الحملات الميدانية في أسواق مديريات عدن .. لافتا إلى استمرار الحملة بشكل دوري لضمان حماية وسلامة المجتمع من ارتفاع الأسعار والمخالفات التجارية.

وأكد مدير مديرية المنصورة الداؤودي، تعاون محلي المنصورة مع فرق وزارة الصناعة والعمل بروح الفريق الواحد من أجل تنفيذ الحملة الرقابية على الأسواق بنجاح بهدف التخفيف من معاناة المواطنين. 

حضر الاجتماع والنزول الميداني عدد من المسؤولين بمكتب صناعة عدن مدير استقرار الأسواق وحماية المستهلك فضل صويلح، ومدير غرفة عمليات الصناعة عبدالسلام، ومديرة الموارد البشرية نوال محمد، ومدير مكتب الصناعة بمديرية المنصورة فيصل محمد ومدير مكتب الزراعة بمديرية المنصورة وقاص نورالدين.

لاتنسى مشاركة: تدشين حملة رقابية على أسعار السلع في أسواق عدن انطلاقا من مديرية المنصورة على الشبكات الاجتماعية.