الدكتور لمروق يدشن الدورة البرامجية لاذاعة شبوة ويشيد بمحتواها 

الدكتور لمروق يدشن الدورة البرامجية لاذاعة شبوة ويشيد بمحتواها 
الدكتور لمروق يدشن الدورة البرامجية لاذاعة شبوة ويشيد بمحتواها 

 

شبوة سبأ

دشن وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق اليوم الاثنين الخارطة  البرامجية الجديدة لاذاعة شبوة المحلية ،التي تشتمل على ستة عشر برنامجا منها اثناعشر برنامجا اسبوعيا واربعة برامج يومية .

واشاد الوكيل لمروق في اطلالة تدشينها المباشر على الهواء مع المذيع المتألق عادل القباص بمحتوى هذه البربامج وقوالبها المعرفية المتنوعة ،مثنيا على استحواذها لاعجاب المستمعين في المركز الاداري الاول للمحافظة مدينة عتق .

وثمن  الدكتور لمروق في حواره المقتضب مع الاذاعة نتائج لقاءات محافظ المحافظة محمد بن عديو بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي وسفراء عددا من الدول الصديقة ،مؤكدا على اهميتها في اعادة بناء الاقتصادي الوطني والمحلي على حد سواء ،مستعرضا الجهود التي تبذل لتغلب على اشكالية توقف كهرباء عتق وتقنين التيار فيها لساعات نتيجة لانقطاع مادة الديزل عنها ،لافتا بالتحسن الملحوظ في عملية تغذية مدينة عتق بالمياه في الاونة الاخيرة .

وبحث الوكيل الدكتور عبدالقوي لمروق وبحضور مدير عام مكتب الاعلام عبدالله بارحمة مع مدير الاذاعة محسن القرنعة ونائبه محمد سعيد وكوادرها الاذاعية ، جملة من القضايا المتعلقة بالنشاط العام للاذاعة ،والمشكلات التي تواجهها في الجوانب الفنية والمالية . 

واكد اهمية رسالتها الاعلامية ودورها في خدمة قضايا المجتمع والوطن ،مؤكدا الاهتمام باوضاعها ومتطلبات كوادرها،مشددا على اعادة بثها على شبكة الانترت باسرع وقت ممكن .

ووجه الدكتور لمروق بضرورة اعادة تحديث الدراسات الخاصة بتوسعة بث الاذاعة لتغطي مختلف مديريات المحافظة ،والعمل على تجهيز وتأثيث الاستوديو الاذاعي والتفلزيوني فيها .

لاتنسى مشاركة: الدكتور لمروق يدشن الدورة البرامجية لاذاعة شبوة ويشيد بمحتواها  على الشبكات الاجتماعية.