فريق التوجيه الوزاري يطلع مكتب التربية بلحج على نتائج زيارته بمدارس تبن والحوطة 

فريق التوجيه الوزاري يطلع مكتب التربية بلحج على نتائج زيارته بمدارس تبن والحوطة 
فريق التوجيه الوزاري يطلع مكتب التربية بلحج على نتائج زيارته بمدارس تبن والحوطة 

 

لحج ـ خاص 

أطلع فريق التوجيه المركزي بوزارة التربية والتعليم قيادة مكتب التربية بمحافظة لحج بنتائج زيارة الفريق الوزاري لبعض مدارس تبن والحوطة.

وأشاد الفريق بسير العملية التعليمية في مدرستي أسماء والنعج للتعليم الأساسي بمدينة الحوطة ومدرستي إقبال وعباس الحسيني بتبن.

جاء ذلك خلال إستقبال مدير عام التربية بالمحافظة الأستاذ فهمي بجاش ثابت بأعضاء فريق التوجيه برئاسة موجه الكيمياء أ.صدقي أحمد عزيز.

وفي بداية اللقاء بارك الفريق لمدير عام التربيه تكليفه قيادة المكتب بالمحافظة، متمنين له التوفيق والسداد.

وأعرب فريق التوجيه خلال حديثة مع مدير التربية عن تقديره لجهود إدارات المدارس وطواقمها التعليمية التي برزت في حسن الأداء التعليمي والإنضباط الوظيفي.

وحازت مدرسة أسماء بالحوطة على إعجاب الفريق في معرض حديثه عن نتائج النزول.

بينما تمنى الفريق الوزاري على قيادة التربية بالمحافظة متابعة أوضاع مدرسة الفاروق "13 أغسطس سابقاً" التي مثّلت خلال الحقبة الماضية من "الزمن الجميل" مركز إشعاع وتنوير تخرج منه طابوراً طويلاً من طلاب المعرفة المتميزين في الريف والحَضَر التحقوا بمختلف التخصصات بالجامعة في الداخل والخارج.

هذا وأعرب مدير عام التربية عن ارتياحه لجهود فريق التوجيه وملاحظاته القيمة خلال زيارته المدارس، ورفعه تقرير نتائج النزول التي ستمثل برنامج عمل القيادة التربوية خلال الفترة القادمة.

هذا وظم فريق التوجيه كل من أ.عمار شرف عبد الله موجه الإجتماعيات أ.ناظم عبد الله سعيد موجه التاريخ أ.وضاح محمد حسن موجه الأحياء.

لاتنسى مشاركة: فريق التوجيه الوزاري يطلع مكتب التربية بلحج على نتائج زيارته بمدارس تبن والحوطة  على الشبكات الاجتماعية.