*انطلاقة البطولة الأولى لمنتخبات المجالس الصغيرة لكرة القدم بمديرية مدينة المكلا

*انطلاقة البطولة الأولى لمنتخبات المجالس الصغيرة لكرة القدم بمديرية مدينة المكلا
*انطلاقة البطولة الأولى لمنتخبات المجالس الصغيرة لكرة القدم بمديرية مدينة المكلا

*

اعلام البطولة .

انطلقت منذ الصباح الباكر من هذا اليوم الجمعة على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا اولى مباريات البطولة الكروية الاولى لمنتخبات المجالس الصغيرة بمديرية مدينة المكلا برعاية وإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت وتنظم من قبل لجنة الفئات العمرية الصغيرة للألعاب الرياضية بإدارة الأنشطة بالمكتب وبالتنسيق مع الاتحادات الرياضية .

وجمعت مباراة الافتتاح للبطولة في فئة الشباب مواليد 2003م للمجالس (منتخب مجلس الديس مع منتخب مجلس المكلا ) واسفرت نتيجتها عن فوز الديس بثلاثة أهداف مقابل هدف للمكلا .

ووسط أجواء حيوية وحماسية قدم المنتخبان عرضاً كرويا جميلة برز خلاله مواهب واعدة سترفد فرق أنديتنا الرياضية وسيكون لها مكانة في المنتخبات الوطنية للفئات العمرية .

وسجلت أهداف المباراة في مجريات الشوط الثاني ، حيث كانت البداية مع منتخب المكلا في أولى الدقائق عن طريق اللاعب احمد العبيدي وأثار هذا الهدف صحوة عند لاعبي منتخب الديس فترجم ذلك في الضغط المستمر على المنافس لتفتتح الأهداف تلو الأخرى عن طريق أيمن باوزير وعلي باعامر وسعيد الرباكي .

أدار اللقاء في الساحة سعيد مخير وعلى الخطوط سالم باسماعيل ومحمد بوعابد ورابعا عبدالله الديني.

بهذا الفوز حصد منتخب الديس اول ثلاث نقاط له في البطولة فيما تبقى لمنتخب المكلا 3 مباريات .

كما تجرى صباح غد السبت المباراة الثانية وتجمع منتخب مجلس روكب مع منتخب مجلس فوه ، هذا وتقام البطولة بنظام الكل مع الكل لفئات الشباب والناشئين والبراعم ..

ويحتضن ملعب الفقيد بارادم جميع المباريات صباح كل جمعة وسبت من كل أسبوع .

وتسير البطولة لجنة تضم إدارة الأنشطة بمكتب وزارة الشباب والرياضة بالساحل و المجالس الصغيرة بأحياء مديرية المكلا ..

عقب نهاية المباراة تجسدت روح المحبة والإخاء بين شباب المنتخبين والتقوا بالمصافحة والتهنئة وكان للجهازين الإداري والفني للمنتخبين الدور البارز في تحقيق أهداف وغايات الرياضة والتنافس الشريف ..

حضر لقاء الافتتاح الكابتن حسن صالح مسجدي المدير العام بمكتب الشباب والرياضة ، ومجموعة من الشخصيات الرياضية والمتابعة لنشاط الفئات السنية . 

لاتنسى مشاركة: *انطلاقة البطولة الأولى لمنتخبات المجالس الصغيرة لكرة القدم بمديرية مدينة المكلا على الشبكات الاجتماعية.