الماس وباهرمز يعقدان أجتماع موسع مع أدارة صندوق صيانة الطرق بعدن

الماس وباهرمز يعقدان أجتماع موسع مع أدارة صندوق صيانة الطرق بعدن
الماس وباهرمز يعقدان أجتماع موسع مع أدارة صندوق صيانة الطرق بعدن

 

عقد رئيس صندوق صيانة الطرق المهندس معين الماس ، ونائب رئيس الصندوق المهندس سامي باهرمز ،اليوم في العاصمة المؤقتة عدن ، اجتماع موسع بحضور مدراء العموم لمناقشة سير عمل الصندوق وكيفية تنفيذ المشاريع الطارئة لشبكة الطرق .

  وتطرق الاجتماع ، أوضاع العمل في كافة أدارات الصندوق ، وأهم الصعوبات والتحديات التي تواجه العمل ، وأوضاع الكوادر والعاملين بالصندوق .

وأكد الماس بالاجتماع ، الى أهمية تضافر كافة الجهود لتحقيق المصلحة العامة ، والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة الوطن والمواطن بدرجة رئيسية ، وأهمية الاستمرار في تنفيذ المشاريع الطارئة لشبكة الطرقات في المحافظات المحررة حسب توجيهات القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء .. مشددا التعاون المشترك في الحفاظ على انجازات الصندوق التي تم تحقيقها خلال الثلاثة الاعوام الماضية .

من جانبه أستعرض باهرمز ، أهم الانجازات التي تم تحقيقها خلال السنوات الماضية رغم الامكانيات المتاحة ، والتحديات التي واجهة العمل ومعالجتها في الحفاظ على كيان الصندوق بفضل جهود وتعاون الكوادر والموظفين واخلاصهم في العمل وتحقيق الكثير من الإنجازات المتميزة لشبكة الطرق في مختلف المحافظات اليمنية .

وعقب الاجتماع طاف الماس وباهرمز عدد من المكاتب الادارية والفنية والعندسية بالصندوق وتعرف خلالها من المهندس باهرمز على طبيعة العمل في مختلف الادارات .. اشاد خلالها المهندس الماس بكل الجهود الكبيرة التي قام بها نائب رئيس مجلس الإدارة في تأسيس هذا الصرح الخدمي الكبير الذي حقق نجاحا منقطع النظير بفضل كل الطاقم الاداري والفني والهندسي في الصندوق .

لاتنسى مشاركة: الماس وباهرمز يعقدان أجتماع موسع مع أدارة صندوق صيانة الطرق بعدن على الشبكات الاجتماعية.