محافظ شبوة:يدعو الى احياء رسالة المسجد وتعزيز دوره في التربية الاجتماعية

محافظ شبوة:يدعو الى احياء رسالة المسجد وتعزيز دوره في التربية الاجتماعية
محافظ شبوة:يدعو الى احياء رسالة المسجد وتعزيز دوره في التربية الاجتماعية

.

شبوة سبأ

دعا محافظ شبوة محمد صالح بن عديو الى اعادة احياء رسالة المسجد وتعزيز دوره في التربية الاجتماعية والحفاظ على قيمها الاخلاقية الفاضلة .

وشدد خلال لقائه باصحاب الفضيلة العلماء وائمة وخطباء المساجد الى ضرورة ترشيد الخطاب الديني وتوجيهه الى خدمة القضايا المصيرية للامة والتصدي بقوة لمشاريع المؤمرات الداخلية والخارجية .

ودان محافظ شبوة وباشد العبارات استهداف المليشيا الحوثية التابعة لايران الاحياء السكنية في مأرب التاريخ والشموخ بالصواريخ البلاستية ،منددا بضربها عرض الحائط لكل دعوات ايقاف الحرب على هذه المحافظة الباسلة والصامدة ورفضه القطعي لمساعي احلال السلام في اليمن التي مزقها بالحروب والامراض وتسبب في تشريد ابنائها وقتلهم وتجويعهم ،مؤكدا بان معركة مأرب هي معركة الدفاع عن الوطن والهوية والجمهورية ، مشيدا بمناهضة ابناء شبوة ورجال الدين فيها لمشروع هذه المليشيا الامامية المدعومة من ايران والتي تسببت في اكبر نكبة في حياة و تاريخ اليمن .

وحث محافظ شبوة محمد بن عديو اصحاب الفضيلة العلماء والخطباء والدعاة الى ضرورة توعية المجتمع بمخاطر ظاهرتي الثأر والمخدرات على حياة الافراد والمجتمع والسلم الاهلي ودق ناقوس الخطر لايقاض وعيهم المجتمعي بها وتحفيزهم على المساهمة في التخلص منهما والقضاء التدريجي عليهما .

وخلال اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق كشف مدير عام مكتب الاوقاف الدكتور قائد الشريفي واصحاب الفضيلة العلماء عن اتفاق الجميع على توحيد الخطاب الديني وتسخير مقاصده لخدمة الاهداف الاستراتيجية للامة في هذه المرحلة .

لاتنسى مشاركة: محافظ شبوة:يدعو الى احياء رسالة المسجد وتعزيز دوره في التربية الاجتماعية على الشبكات الاجتماعية.