*انطلاق الحملة الوقائية للتحصين ضد كوفيد ١٩ المستجد بمحافظة أبين

*انطلاق الحملة الوقائية للتحصين ضد كوفيد ١٩ المستجد بمحافظة أبين

 

أبين (منتهى نت)

انطلقت صباح اليوم في محافظة أبين الحملة الوقائية للتحصين ضد فيروس كورونا كوفيد ١٩ المستجد وذلك بهيئة مستشفى الرازي بحضور مدير عام مكتب الصحة أبين الدكتور جمال امذيب ورئيس هيئة مستشفى الرازي الدكتور حسين عبدالباري مدير عام مديرية زنجبار المهندس سالم عكف ونائب مدير عام مكتب الصحة خضر عبد النخعي ومدير الصحة خنفر صلاح بالليل ومدير برنامج التحصين بالمحافظة حسن فضل العولقي ومدير برنامج التغذية بالمحافظة كمال جبران.

هذا وقد تلقى عاملي القطاع الصحي الجرعة الأولى من اللقاح ضد فيروس كورونا معلنين بذلك بدء الحملة الوقائية للتحصين ضد فيروس كورونا بتمويل من منظمة الصحة العالمية ومنظمة اليونيسيف.

واكد الدكتور جمال أمذيب أن الحملة تستهدف 24000 شخص من عاملي القطاع الصحي والكبار في السن فوق 60 عام وذوي الأمراض المزمنة. لافتا أنه تم الاستعداد لهذه الحملة وتجهيزها وبلغ عدد فرق الثابتة والفرق خارج الجدران ٣٣ فريقاً بواقع ١٣٢ عامل في جميع الفرق تحت إشراف ١٧ مشرف على الفرق و ٢٢ مشرف على المديريات

ودعا أمذيب المواطنين للاستجابة لحملة التحصين كإجراء وقائي لتجنب الإصابة بفيروس كورونا في ظل ما يواجهه اليمن من موجة ثانية من فيروس كورونا.

محمد ناصر مبارك

 

لاتنسى مشاركة: *انطلاق الحملة الوقائية للتحصين ضد كوفيد ١٩ المستجد بمحافظة أبين على الشبكات الاجتماعية.