#الدكتور النسي يبشر بمرحلة جديدة في حياة البشرية...

#الدكتور النسي يبشر بمرحلة جديدة في حياة البشرية...

 

شبوة خاص 

في خطوة مفاجئة وغير مسبوقة بشر د ناصر النسي بأن اليمن والبشرية كافة سوف تدخل مرحلة جديدة ابتداء من منتصف شهر يونيو المقبل يبدا فيها إنسان الألفية الثالثة الانتصار على الفقر ومنغصات العيش الرغيد.

جاء ذلك في منشور على صفحة الدكتور ناصر النسي على الفيس بوك وعد فيه بأن يتم الاعلان عن تجريب وتطبيق النماذج المصغرة التي تحاكي مشاريع توليد الطاقة ((بواسطة تدوير المياه)) دون الحاجة إلى السدود والأنهار وكميات كبيرة من المياه التي أعلن عنها مؤخرا والتي يتوقع أن تصبح قريب الخيار الاول لتوليد الطاقة في العالم.

واضاف د النسي بان نتائج هذه التجارب سوف تسفر عن معرفة كل انسان كيف يتمكن من الحصول على كهرباء لا تنطفى ومياه لا تنقطع و نبات لا يظمأ كحل جذري يضع حد لمعاناة الإنسان بسب الحصول على الكهرباء والمياه وري النباتات.

 مشيراً إلى ان هذه الطرق سوف تكون أكثر حداثة وتطور وفعالية وأقل تكلفة ومخاطر من الطرق التي تتبعها المجتمعات البشرية المعاصرة اليوم في توليد الطاقة والحصول على المياه وري النباتات..

 منوها ان هذه الطرق تعمل ذاتيا بواسطة المياه وبدون تدخل الإنسان المباشر الذي يكتفي بالمراقبة عن بعد، ..

 وقال الدكتور النسي أن نجاح هذا التجارب سوف يسهم في خفض نسبة الأمراض الشائعة في المجتمعات المحلية الفقيرة كما سيحداث انقلابا شاملاً في مفاهيم الإصحاح البيئي ومكافحة التلوث وزيادة الغطاء النباتي وخفض نسبة غازات التدفئة وحرارة كوكب الارض.

مؤكداً ان هذا المشاريع هي بداية منظومة متكاملة من مشاريع القضاء على الفقر والانتصار على القوى في الطبيعة التي يحملها مشروع خلاص الإنسانية والتي تهدف إلى تخليص البشرية من كافة مشاكلها المعاصرة في زمن قياسي ..

الجدير بالذكر أن الدكتور ناصر النسي المنحدر من محافظة شبوة شرق اليمن احد الشخصيات المرموقة في العمل الانساني ومؤلف سلسلة كتب مشروع خلاص الإنسانية وسفير دولي للسلام و احد الداعين البارزين لاحلال السلام في العالم وتأسيس نظام عالمي جديد يقوم على التعاون والمحبة والخير والبناء كما انه ابرز المبشرين بعالم جديد ومختلف تسود فيه العدالة والإخاء والوحدة الانسانية بين الشعوب ويبلغ فيه إنسان الألفية الثالثة الرفاهية والعيش الرغيد في رحاب الإيمان ومحبة الله والإخاء في الإنسانية...

لاتنسى مشاركة: #الدكتور النسي يبشر بمرحلة جديدة في حياة البشرية... على الشبكات الاجتماعية.