صحفي يشن هجوما ساخرا على مدير قناة المجلس الإنتقالي واصفا إياه بصاحب نظرية البسط الإعلامي..

صحفي يشن هجوما ساخرا على مدير قناة المجلس الإنتقالي واصفا إياه بصاحب نظرية البسط الإعلامي..

 

كريتر سكاي/خاص:

في تغريدة رصدها محرر موقع كريتر سكاي للصحفي العدني كمال صلاح الديني  علق فيها بسخرية على اقتحام وكالة الأخبار الرسمية قائلا  :

يبدو لي ان جهابذة الإعلام في المجلس الإنتقالي وعلى رأسهم المدعو مختار اليافعي(*غوبلز القرية) بصدد تطبيق إحدى نظرياته في علم الدعاية والإعلام  وهي نظرية تسمى (بالبسط  الإعلامي) وهي عبارة عن  عمليات بسط وتقسيم لمربعات  تشمل كل الدوائر الإعلامية الحكومية من جريدة ال 14 من اكتوبر ووكالة الانباء الرسمية وصولا الى اذاعة وتلفزيون عدن ورفدها بأحدث الشيولات لصناعة إعلامية متقنه تعتمد بالأساس على ايقاع السامبا وابرز خطوطها السياسية العريضه الوان الطيف السبعة ويتم إستيرادها من اكبر شركات الطلاء العالمية من الأملشن والجوتن وكوميكو وصاحبنا خبير في هذا المجال  طبعا  ...

للاسف حذرنا مرارا وتكرارا ان القائمين على إعلام المجلس الإنتقالي لايفقهون شيئا في العمل الإعلامي والدعائي ولايستفيدون بتاتا من خبرات الأخر  ... من يريد ايصال صوته والبرهنة على  وجوده  يحاول كسب ثقة الكثير من  تلك الخبرات العظيمة في هذه المؤسسات الإعلامية العريقة ليطور من ادائه ومايقدمه للجمهور ،وبدلا من اقتحامها والعمل على تنفير العاملين عليها كان الأجدر به  ان يدشن عهده بفتح مكاتب ومقار لقنوات فضائية عالمية وعربية مؤثرة في الرأي العام العالمي والإقليمي واجتذاب مراسلي تلك الشبكات الصحفية والإعلامية  وتسهيل عملهم وتقديم كافة الإمكانات لهم ليعكس انموذجا فريدا ومتميزا في حرية التعبير ويسوق لنفسه عالميا من خلالهم وبهم ..  لكن صدق المثل القائل (الجاهل عدو نفسه) ..

 

لاتنسى مشاركة: صحفي يشن هجوما ساخرا على مدير قناة المجلس الإنتقالي واصفا إياه بصاحب نظرية البسط الإعلامي.. على الشبكات الاجتماعية.